Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سلطان بن سلمان يزور البنك العربي ويهنئ رئيس مجلس الإدارة الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، أمس الثلاثاء بزيارة لمقر إدارة البنك العربي الوطني وقدم التهنئة لرئيسه الجديد، المهندس صلاح بن راشد الراشد، الذي تسلم مؤخرا مهام منصبه رئيسا لمجلس إدارة البنك، كما قدم سموه للبنك وثيقة العضوية الشرفية للجمعية تقديراً لدور البنك المميّز ومبادراته الفريدة تجاه الجمعية.

وأعرب المهندس صلاح الراشد عن شكره وامتنانه لسمو الأمير سلطان على هذه الزيارة الكريمة وعلى مشاعره الطيبة. وعلى هامش الحفل الذي أقامه البنك بهذه المناسبة قدم الراشد شيكاً بمبلغ مليون ريال يمثل جزءً من ريع البرنامج الخيري «افعل خيراً» الذي يتبناه البنك العربي الوطني لصالح جمعية الأطفال المعوقين.

واشاد الأمير سلطان بن سلمان بمبادرة البنك العربي الوطني الرائدة في تبني برنامج «افعل خيرا» لصالح الجمعية، والذي أكمل عامه الثامن عشر وفاق ريعه 28 مليون ريال، كما أعرب عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك على تواصل خير هذا البرنامج لصالح هذه الفئة الغالية، ووصف سموه البنك العربي الوطني بأنه نموذج مثالي للمؤسسات الوطنية الفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع، داعياً المؤسسات والشركات الوطنية للاقتداء بالبنك العربي. وقال سموه إن مجلس إدارة الجمعية والآلاف من الأطفال المعوقين المستفيدين من خدماتها الخيرية المجانية يقدرون مواقف البنك العربي ومبادرته المتميزة، ويعتبرونه أحد أبرز شركاء الجمعية لإنجازاته المتميزة تجاه هذه الفئة الغالية من الأبناء. يشار إلى أن برنامج «افعل خيراً» انطلق عام 1993م بمبادرة إنسانية من البنك العربي الوطني، ويقدم البنك من خلال البرنامج تبرعاً سنوياً لجمعية الأطفال المعوقين لتعزيز قيم التكافل والتراحم التي تعد إرثاً أصيلاً في ثقافة هذا المجتمع، ولمسة حانية تقيم جسراً من التواصل الإيجابي مع شريحة اجتماعية تستحق كل الرعاية والاهتمام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة