Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكور الشرق الأوسط تطور فندقي «ايبيس» و»اداغيو» في مدينة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت «أكور» إحدى المجموعات الرائدة على مستوى المنطقة في مجال الضيافة والمحمدية التجارية للاستثمار العقارية، عن توقيع عقد إدارة لتطوير عقار متعدد الاستخدامات في جدة، حيث سيضم فندق «إبيس» ibis وفندق «أداغيو» Adagio، ومن المقرر افتتاحهما في العام 2014.

وعلق كريستوف لانديس مدير عام أكور في منطقة الشرق الأوسط قائلاً: «إننا فخورون إزاء تقدم شراكتنا مع الشركة المحمدية المتحدة، حيث يعدُّ ذلك مواصلة لتوسع شبكة أكور في جدة التي تتمتع بإمكانات كبيرة للنمو في قطاعي السفر والسياحة.

كما تعد بمثابة خطوة طبيعية بالنسبة إلينا، حيث سبق لنا أن اتخذنا الخطوة الأولى لعلامة «إيبيس» التجارية في المملكة مع وجود فندق «إيبيس» في العاصمة الرياض». وسيكون فندق «إيبيس» في جدة الفندق الثالث الذي يحمل هذه العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية بعد أن تم إطلاق الأول في الرياض والثاني في ينبع، وسيتم افتتاحهما في العام 2012. وسوف يضم الفندق 180 غرفة مجهزة بصورة جيدة.

وأضاف لانديس: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن إطلاق العلامة التجارية «أداغيو سيتي أبارتهوتيل» Adagio City Aparthotel للشقق الفندقية في المملكة، حيث إن أداغيو تعد أحدث إضافة إلى محفظة العلامات التجاريات التابعة لمجموعة «أكور». وسيتبع فندق «أداغيو جدة» إستراتيجيتنا الإقليمية لتطوير العلامة التجارية في المدن التجارية الرئيسة، مع افتتاح فندق «أداغيو» في أبوظبي في العام المقبل 2012. وقال خالد تركي المدير التنفيذي لشركة المحمدية المتحدة: «إننا نعرب عن غبطتنا للدخول في علاقة شراكة مرة أخرى مع مجموعة «أكور» في هذين المشروعين الجديدين.

وتعد «إيبيس» واحدة من أكثر العلامات التجارية المحترمة والشهيرة في القطاع الاقتصادي من الإقامة الفندقية، الأمر الذي يجعل منها مفهومًا جديدًا ومثيرًا. وصممت سلسلة فنادق «أداغيو» لتكون شبكة جديدة من أماكن الإقامة في المدن، حيث إنها تعمل على توفير الشقق من المستوى المتوسط والخدمات التي يختارها العملاء. ويلبي مفهوم «أداغيو» حاجة المستهلك الحقيقية للإقامة داخل المدينة، ومن ذلك إمكانية الوصول بسهولة إلى الفندق، وتقديم الراحة المنزلية وإتاحة الفرصة للضيوف للاستمتاع بإقامتهم مع الحرية والاستقلالية التامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة