Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اليوم معرض متجول لابتكارات الطاقة 2011

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

تشهد مدينة الرياض اليوم أكبر معرض متجول في حلول وابتكارات قطاع الطاقة الذي تنظمه «شنايدر إلكتريك»، المتخصصة في إدارة الطاقة، كما سيتم انتقال المعرض إلى مدينة جدة يوم 18 يونيو الجاري.

وصرح كريستوف كامبين، رئيس شنايدر إلكتريك في السعودية: «يمثل معرض حلول وابتكارات حدثاً رائداً لعرض أحدث مستجدات حلول الطاقة. ونحن نسعى من خلال هذه الفعالية إلى تلبية تحديات الطاقة عبر تقديم حلول توفر قيمة إضافية في أداء الأعمال على المدى البعيد»، وأشار إلى أن المعرض يقدم أبرز التسهيلات الإستراتيجية المستقبلية الداعمة لأداء الأعمال، وستركز دورة هذا العام على حلول (EcoStruxure)، وقطاعي الرعاية الصحية والتعليم.

وأوضح كامبين أن المعرض يوفر منصة مثالية لعرض محفظة «شنايدر إلكتريك «من الحلول المتكاملة التي تسهل لعملائها الإدارة الذكية للطاقة. كما سيتضمن عدداً من العروض التقديمية والتوضيحية المباشرة التي تركز على حلول تغطي مجموعة من القطاعات المتخصصة بما في ذلك؛ القطاع السكني، والصحي، والفنادق، ومساحات التجزئة، وقطاع التعليمي وتوزيع الطاقة، والتعدين، والنفط والغاز، وتطبيقات تقنية المعلومات، بالإضافة إلى صناعة الأغذية.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض ما يزيد على 1000 مختص في قطاعات الطاقة والإنشاءات والمجالات المرتبطة بها، من مهندسين وصناع القرار وشركاء وعملاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة