Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملتقى ناصحة الأول محاضرات ودورة وورش عمل للأمر بالمعروف

رجوع

 

نظم مركز المحتسب للاستشارات ومركز عطاء للتنمية البشرية الملتقى النسائي الأول ناصحة. وذلك في فندق مداريم كراون بالرياض يوم الخميس الماضي حيث بدأ بعد صلاة الظهر بدورة تدريبية قدمتها كل من الدكتورة شريفة السنيدي ولولوة العبدالله بعنوان (دور المرأة في الاحتساب من خلال نشاط سوات التقويم الرباعي).

وبعد صلاة العصر دورة مهارات تقديم النصيحة والإقناع، قدمتها نفس الدكتورات. وفي الفترة الثانية من البرنامج كانت الفقرات على النحو التالي: كلمة مركز المحتسب وتعريفه بمناشطه ومهامه ولماذا قام بالملتقى. ثم محاضرة للأستاذة نادية الكليبي عن الاحتساب الإعلامي تطرقت فيها لوسائل الإعلام القديم والجديد وفي الورقة الثانية قدمت الأستاذة نورة العمر قواعد ومنطلقات في احتساب المرأة. وفي الورقة الثالثة قدمت الدكتورة حياة باخضر كلمة بعنوان مشاريع عملية في مشاركة المرأة في الاحتساب. أما الورقة الرابعة المرأة ودورها في الاحتساب الواقع والمأمول قدمها مركز باحثات بالرياض.

وقد أدارت جلسات الملتقى منذ العصر حتى ختامه في التاسعة مساء الدكتورة أسماء بنت راشد الرويشد المشرفة العامة على مؤسسة آسية والراعية المعروفة. وقد حضر أكاديميات من جامعات المملكة الأقسام النسائية والمعاهد والجمعيات الخيرية من مختلف المدن والداعيات والمعلمات المهتمات بموضوع الاحتساب حيث بلغ عدد المدعوات أكثر من 170 امرأة غير المتطوعات والمنتسبات للمركز.

هذا وقد منح الحاضرات شهادات حضور وشهادات مشاركة.

الجدير بالذكر أن المركز سبق أن عقد الملتقى الرجالي الأول في العام الماضي وقد اجتهد المنظمون في إخراجه بشكل رائع ومنظم باحتراف وانتقائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة