Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير جازان يرعى حفل تكريم المهندس القرني بمناسبة ترقيته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان- أحمد حكمي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء أمس الأول حفل تكريم أمين منطقة جازان المهندس عبد الله القرني , الذي نظمه منسوبو الأمانة ورؤساء بلديات المنطقة بمناسبة صدور الأمر السامي بترقيته للمرتبة الخامسة عشرة أميناً للمنطقة .

وفي الحفل المقام بهذه المناسبة ألقى وكيل أمين منطقة جازان للتخطيط والمشاريع المهندس عصام بريك , كلمة قدم من خلالها التهنئة الخالصة باسمه ونيابة عن منسوبي الأمانة ورؤساء البلديات ومنسوبيها للمهندس القرني بصدور الثقة الغالية وترقيته للمرتبة الخامسة عشرة والتي تأتي نظير ما يقدمه من جهد وعطاء من أجل خدمته وطنه من خلال المواقع العديدة التي عمل بها واستحق عليها كل الشكر والثناء مؤكدا انه مثال حقيقي وقدوة حسنة لكل من يعمل معه.

بعد ذلك ألقى المحتفى به كلمة بالمناسبة رفع من خلالها الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على صدور الثقة الغالية راجياً من الله العون والتوفيق له وكافة زملائه لتحقيق تطلعات ولاة الأمر أيدهم الله بتوفير أفضل الخدمات البلدية للمواطن والمقيم بمنطقة جازان والمحافظات والمراكز التابعة لها .. معبراً عن فخره وسعادته برعاية سمو أمير منطقة جازان لحفل التكريم وما تجده الأمانة من دعم ومتابعة مستمرة من قبل سموه لكافة مشروعاتها والأعمال والخدمات التي تقدمها.

عقب ذلك ألقيت عدد من القصائد الشعرية وفي نهاية الحفل سلم سمو أمير المنطقة المهندس القرني الهدايا والدروع ، كما تسلم سموه هدية تذكارية بالمناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة