Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إعلان البرنامج الوطني لتنمية وتطوير الألعاب المائية

رجوع

 

أعلن الاتحاد السعودي للسباحة البرنامج الوطني لتنمية وتطوير الألعاب المائية في المملكة (مدراس تعليم السباحة)، الذي سيبدأ يوم السبت القادم في عدد من مناطق ومحافظات المملكة، ويستمر شهرين، ويستهدف شرائح المجتمع كافة من المواطنين والمقيمين.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف العام على المدارس عامر محمد باحص الشهراني أن هذا البرنامج، الذي يتم تنفيذه منذ عام (1409هـ)، يهدف إلى محو أمية السباحة من المجتمع السعودي والحد من حالات الغرق من خلال تعليم أصول وقواعد السباحة للنشء وقضاء وقت الفراغ، وخصوصاً لدى طلاب المدارس خلال الإجازة الصيفية.

وأبان الشهراني أن الشرائح المستهدفة هي طلاب المدارس والجامعات والمراكز الصيفية والشركات والمؤسسات والدوائر الحكومية تحت إشراف أجهزة فنية متخصصة في تعليم وتدريب السباحة وفق الأنظمة الدولية.

وأهاب الشهراني بالراغبين في الالتحاق بالمدارس التواصل مع مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب وإدارة الصالات الرياضية في مختلف مناطق المملكة، وملء استمارة الاشتراك الذي سيكون بسعر رمزي في الرياض (200) ريال وبقية المناطق (150) ريالاً في الشهر. والمناطق المستهدفة هي: (الرياض - جدة - الدمام - مكة المكرمة - القصيم - الأحساء - القطيف - حائل - الباحة - تبوك - المجمعة - عسير - جازان - الطائف).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة