Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مختار مختار: تدريب منتخب مصر شرف لأي مدرب

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

أصبح مختار مختار المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي من الأسماء المطروحة بقوة لقيادة المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة عقب تقديم حسن شحاتة وجهازه المعاون استقالاتهم بعد التعادل السلبي أمام جنوب إفريقيا في القاهرة وانعدام فرص مصر في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2012 بغينا والجابون.

وأكد مختار مختار في تصريحات صحفية أن تدريب منتخب مصر الأول شرف لأي مدرب وأنه في حال تم عرض المهمة عليه سيقوم بالموافقة والبدء في كيفية بناء وإعداد جيل جديد لمنتخب مصر يكون قادراً على التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح مختار أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة قدم الكثير من الإنجازات والانتصارات للكرة المصرية خلال السنوات الست الماضية التي قاد فيها الفريق مشيراً إلى أن شحاتة بجانب هذا الجيل الذهبي من اللاعبين حققوا الفوز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية في إنجاز يصعب على أي مدير فني تكراره.

يشار إلى أن مختار مختار عمل مدرباً عاماً في النادي الأهلي المصري وحقق معه العديد من البطولات كما عمل مديراً فنياًَ لبعض الأندية المصرية منها بتروجيت والمصري البورسعيدي كما قاد فريق الوحدة السعودي وتم إقالته مؤخراً بسبب سوء النتائج.

الجدير بالذكر أن هناك عددًا من الأسماء المصرية المرشحة لتدريب منتخب مصر منها حسام حسن المدير الفني للزمالك وطارق العشري المدير الفني لحرس الحدود وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة إضافة إلى بعض الأسماء الأجنبية منها الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا والفرنسي هيرفي رينارد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة