Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس العام يهنئ رؤساء أندية الفتح والهدا والصفا

رجوع

 

بارك صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في برقية تهنئة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق بمناسبة حصول فريق السباحة بالنادي على المركز الأول في بطولة المملكة للسباحة والتي اختتمت منافساتها مؤخراً على مسابح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام. وأشاد سموه في برقية التهنئة بالجهود التي يبذلها القائمون على أندية المملكة من أجل تطور ورقي فرقها الرياضية والتي تعتبر رافداً مهماً من روافد دعم المنتخبات السعودية.. متمنياً سموه في ختام برقيته المزيد من التطور والنمو للرياضة السعودية.

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب في برقية خطية لرئيس نادي الهدا بتاروت بالقطيف أمين حسن أبو سرير بمناسبة حصول النادي على كأس بطولة الأمير سلطان بن فهد للنخبة (شباب) لرفع الاثقال التي أقيمت مؤخراً بالرياض.

فيما بارك سموه في برقيه مماثله لرئيس نادي الصفا بصفوى المهندس سمير الناصر بمناسبة حصول النادي على المركز الأول في بطولة الهيئات لبناء الأجسام التي أقيمت بنادي الاتفاق بالدمام مؤخراً.

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في برقيتي التهنئة بالجهود التي تبذلها مجالس إدارات الأندية السعودية في سبيل الرقي بالمنافسات الرياضية على الصعيدين المحلي والخارجي متمنياً سموه لهم وللرياضة السعودية المزيد من التقدم والتطور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة