Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

ابتسمت القرعة الآسيوية للفريق الاتحادي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث أوقعته أمام فريق سيول الكوري الذي لن يجد ممثل الكرة السعودية صعوبة في التفوق عليه وتجاوزه بلا عناء.

***

جاء صدور قرار اللجنة الفنية باتحاد الكرة بقبول احتجاج الأهلي مطابقاً للوائح والأنظمة وبعيداً عن القرارات التوفيقية التي لا تمت للوائح بصلة التي كان البعض ينادي بها للخروج من مأزق خطاب الأمانة.

***

من حق نادي الشباب أن يطالب بحقوقه التي يرى أنه أجحف بها بعد صدور قرار اللجنة الفنية بقبول احتجاج الأهلي. فالشباب يملك وثيقة تفرض على اتحاد الكرة أن يتحمّل مسؤولياته تجاهها.

***

محاولات تدارك تداعيات حديث ماجد عبد الله ومطالبته بحقوقه من مهرجان اعتزاله يجب أن تكون أكثر فعالية لرأب الصدع بينه وبين الإدارة وتقريب وجهات النظر؛ ذلك أن ظروف وأوضاع النادي الحالية لا تحتمل مزيداً من المشاكل.

***

الفوز بقبول الاحتجاج حق أهلاوي أصيل ليس لأحد أن ينازعه عليه أو أن يشكك فيه، فالأنظمة واللوائح إلى جانبه، ويجب أن تنال الإدارة الإشادة على فطنتها للحالة وفهمها للأنظمة وتمسكها بحقوق ناديها.

***

ما يدور من أحاديث إعلامية وغيرها حول مقايضة بين الهلال والشباب لانتقال عزيز لليث والسلطان للزعيم لا تجد قبولاً لدى جماهير الناديين ولكل منهما مبرراته المقنعة والمنطقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة