Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وصفته بالمميز ورفضت الكشف عن هويته
شؤون المنتخبات تعلن الاتفاق مع المدرب المنتظر للأخضر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكدت إدارة شؤون المنتخبات أنه تم أمس الاتفاق النهائي مع أحد المدربين المميزين لتدريب منتخب المملكة الأول لكرة القدم.

وأوضحت في بيان أصدرته أمس أن المدرب الجديد سيبدأ مهمته الرسمية مع المنتخب خلال النصف الثاني من الشهر الجاري، إذ سيتم توقيع العقد المبدئي معه خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم سيتم توقيع العقد النهائي معه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك قبل المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وكانت إدارة شؤون المنتخبات السعودية، قد قامت بتزويد المدرب بمواد عدة مسجلة لمشاركات المنتخب الأخيرة، إضافة إلى مباريات عدة للأندية السعودية المحلية والخارجية للوقوف على مستويات اللاعبين، وذلك استعداداً لقيادة «الأخضر» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل وفي بقية الاستحقاقات الأخرى.

وتم الاتفاق مع المدرب على عدم كشف هويته قبل يوم التوقيع المبدئي معه، وذلك تقديراً لرغبته التي أبداها لإدارة شؤون المنتخبات، التي تفهمت بدورها وجهة نظره، وسيكون هناك بيان إلحاقي آخر، يوضح من خلاله التفاصيل كافة عن المدرب وسيرته الذاتية، بعد الكشف عن هويته.

وأكد مدير إدارة شؤون المنتخبات السعودية محمد المسحل في تصريح صحفي أن المدرب القادم للمنتخب السعودي يتمتع بالحيوية والفكر الفني العالي، إضافة إلى خبرته وجدارته الفنية التي ستمكنه من قيادة الأخضر نحو العالمية بمشيئة الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة