Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد رفع الاتحاد الآسيوي قرار إيقافه
النصر يستعيد خدمات عبد الغني أمام الاتحاد وقوميز يواصل خططه التكتيكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

رفع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرار الإيقاف حتى إشعار آخر الذي اتخذه بحق القائد النصراوي حسين عبد الغني بعد حصول الأخير على البطاقة الحمراء في مباراة النصر ومضيفه ذوب آهن الإيراني ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وسيتمكن بهذا القرار من استعادة خدمات اللاعب في مباراة الإياب أمام مضيفه الاتحاد «الجمعة» ضمن كأس الملك للأبطال بعد أن غاب عن لقاء الذهاب بقرار موفق من مدير إدارة الكرة سلمان القريني الذي طبق نص لائحة العقوبات في الاتحاد الآسيوي قبل ساعات من المباراة.

وتشهد التشكيلة النصراوية في اللقاء المقبل إلى جانب مشاركة عبد الغني عودة الثنائي خالد الزيلعي وفيغاروا، ما يعزز قوة الدفاع ووسط الميدان في الوقت الذي لا خيار أمام الأصفر غير الفوز لبلوغ نصف نهائي البطولة بعكس الاتحاد الذي يلعب بفرصتي الفوز والتعادل حتى (2-2) ليؤكد تأهله.

إلى ذلك يسري قرار إغلاق التدريبات النصراوية اعتبارا من اليوم بعد أن أجرى الفريق أمس آخر تدريباته المفتوحة وفيها واصل البرتغالي قوميز تحفيز لاعبيه على الفوز وتطبيق خططه التكتيكية لليوم الرابع على التوالي، ما يوحي بنيته جر المباراة لمعترك تكتيكي بحت كون الفوز بأي نتيجة يكفيه للتأهل، وشوهد المدرب يعقد ا اجتماعات ميدانية مع اللاعبين أهمها مع عبد الغني والحارثي لشرح توجيهاته التي يريد وصولها للاعبين أثناء المباراة عن طريقهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة