Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جامعة الملك سعود تختتم أنشطتها الرياضية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أقامت إدارة الأنشطة الرياضية بجامعة الملك سعود الحفل الختامي للأنشطة الرياضية بالجامعة لعام 1431-1432هـ بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله السلمان وعميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس والمدرب الوطني يوسف خميس وعدد من منسوبي الجامعة، وذلك في القبة الهوائية (الصالة الرياضية المغطاة) بمقر الجامعة بالرياض، وتخلل الحفل الختامي العديد من الفعاليات حيث أقيمت مباراة في كرة القدم بين عدد من نجوم الأندية ولاعبي منتخب المملكة للاحتيجات الخاصة بطل العالم.

كما أقام نادي الركبي الرياضي السعودي بالرياض مباراة استعراضية للتعريف باللعبة لكونه أول ناد رسمي معتمد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب يمارس هذه الرياضة في المملكة. بعد ذلك أقيمت المباراة النهائية لخماسيات كرة القدم بين منتخبي كليتي التربية والتربية البدنية والرياضة والتي انتهت بفوز منتخب كلية التربية البدنية والرياضة 3-1، عقب نهاية المباراة توج وكيل الجامعة الدكتور عبدالله السلمان الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة خماسيات كرة القدم، حيث حقق كأس البطولة والميداليات الذهبية منتخب كلية التربية البدنية والرياضة وحل منتخب كلية التربية في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية وجاء ثالثاً منتخب عمادة السنة التحضيرية.

كما توج الدكتور السلمان منتخب كلية التربية بكأس بطولة معالي مدير جامعة الملك سعود لكرة القدم وقلدهم الميداليات الذهبية بعد تغلبهم في النهائي على منتخب كلية إدارة الأعمال.

وكرم الدكتور السلمان منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة بهدايا تذكارية، إضافة إلى درع مقدم من الجامعة وكذلك وسائل الإعلام المشاركة في تغطية ونقل الأحداث والأنشطة الرياضية للجامعة والجهات المشاركة، كما قدم عميد شؤون الطلاب الدكتور طارق الريس درع التميز الذي حصل عليه جامعة الملك سعود الأسبوع الماضي على مستوى الجامعات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة