Wednesday  08/06/2011/2011 Issue 14132

الاربعاء 06 رجب 1432  العدد  14132

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في بيان أصدرته أمس
لجنة الانضباط باتحاد الكرة تهدد مصعدي القضايا إعلامياً بعقوبات مشددة

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أمس بياناً حيت فيه كافة الأشخاص المنصوص عليهم في المادة رقم 4 من لائحة العقوبات من رؤساء ومنسوبي الأندية ووكلاء وممثلي ومستشاري الأندية ومن في حكمهم، أكدت فيه ملاحظتها قيام بعضهم بإثارة ومناقشة القضايا المنظورة أمام اللجان القضائية في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن هذا الأمر يعد مخالفة لقرار سابق للجنة وحذرتهم من الاستمرار في هذه المخالفة مما يعرضهم للعقوبات والجزاءات.

وفيما يلي نص بيان اللجنة:

تحيي لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رؤساء ومنسوبي الأندية وكافة الأشخاص المنصوص عليهم في المادة (4) من لائحة العقوبات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ووكلاء وممثلي ومستشاري الأندية ومن في حكمهم.

هذا وقد لاحظت لجنة الانضباط في الآونة الأخيرة قيام بعض الأندية بإثارة ومناقشة القضايا المنظورة أمام اللجان القضائية في وسائل الأعلام كافة، ما يخالف قرار اللجنة التنفيذية في اجتماعها الأول بتاريخ 23 من ربيع الآخر الماضي ويؤثر سلباً على الوسط الرياضي.

ولهذا فإن لجنة الانضباط تحذر من مغبة ارتكاب هذه المخالفة وتؤكد بأنها سوف توقع عقوبات مشددة على المخالفين تصل إلى (300.000) ثلاثمائة ألف ريال في حدها الأقصى استناداً إلى المادة (2-5) والمادة (66) من لائحة العقوبات.

لذا جرى نشره للاطلاع والعمل بموجبه اعتباراً من تاريخه.. والله ولي التوفيق

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة