Friday  10/06/2011/2011 Issue 14134

الجمعة 08 رجب 1432  العدد  14134

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

7 مع المنتخب الأولمبي و 3 مع الأخضر الشباب.. رادوي موقوف.. وهوساوي مصاب
الهلال في مأزق غياب 14 لاعبا أمام الفيصلي اليوم.. ويلي لم يصل.. وياسر غير جاهز!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وقع مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون في مأزق الغيابات والإصابات التي يعاني منها معظم لاعبي الفريق حالياً.. حيث يعاني الفريق الهلالي من غيابات وإيقافات وإصابات عديدة قبل مباراة الفيصلي مساء اليوم ما جعل الوضع الهلالي يزداد صعوبة في ظل هذه الظروف، حيث سيغيب عن الفريق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سبعة لاعبين لانضمامهم للمنتخب الأولمبي وهم (عبد الله الدوسري, رضوان الموسى, شافي الدوسري, سلطان البيشي, نواف العابد, سلمان الفرج, ومحمد القرني) وثلاثة لاعبين في منتخب الشباب وهم (عبد الله السديري, فهد الجهني وسالم الدوسري).

وكانت الإدارة الهلالية قد طلبت من إدارة المنتخب الأولمبي السماح لهم بمشاركة الفريق الهلالي في هذه البطولة إلا أنه تم الاعتذار للهلال نظراً لظروف مشاركات المنتخب.

هذا وسيغيب عن لقاء الفيصلي أيضاً أسامه هوساوي لإصابته إضافة لياسر القحطاني الذي رأى المدرب عدم إشراكه في ظل عدم جاهزيته التامة للمباراة.. لينضم للموقوف رادوي المطرود في مواجهة الذهاب والمصابين السابقين حسن خيرات, خالد شراحيلي ويحيى الكعبي في الوقت الذي يعاني فيه الفريق أيضاً من غياب اللاعبين عبد الله الغامدي وفهد السبيعي لظروف الامتحانات فيما لم يصل السويدي ويلهامسون من بلاده بعد فراغه من المشاركة مع منتخبه مؤخراً وعليه سيكون خارج القائمة المشاركة في مباراة اليوم كما أشارت (الجزيرة) في وقت سابق.

من جانبه اضطر المدرب إلى إدخال جميع اللاعبين الموجودين معه في التمارين وعددهم 16 لاعباً لمعسكر المباراة.

وكان الفريق الهلالي قد اختتم مساء أمس الخميس تحضيراته, واشتمل المران على جوانب لياقية وترفيهية وسط غياب اللاعب خالد عزيز دون إبداء أي عذر.

وجرت التدريبات بحضور سمو نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة