Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

وعكة فنان العرب ترفع أسعار الفنانين السعوديين 100 %

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

مصائب قوم عند قوم فوائد، وهو مثل انطبق حاله على واقع الساحة الغنائية السعودية بعد نحو عدة أشهر من تعرض فنان العرب الأستاذ محمد عبده لوعكة صحية ألزمته الفراش وتعطيل مشاريعه الفنية خلال الفترة الحالية والقادمة حتى يتماثل (تماما) للشفاء.

وأبلغت مصادر لـ(الجزيرة) أن أسعار الفنانين السعوديين قفزت منذ أول أيام الوعكة الصحية لفنان العرب لضعف ما كانوا عليه سابقاً لأغاني الزفاف والمناسبات الخاصة، وهذا لا ينطبق على فناني الصف الأول فحسب بل وصل إلى فناني الصف الثاني والثالث، في الوقت الذي قاربت أسعار بعض الفنانين في صعودها إلى سقف فنان العرب قبل مرضه.

ومن المتوقع أن تشمل الأسعار بقية المناسبات خارج حدود الوطن فيما يخص المهرجانات والمشاركات في المناسبات الوطنية الخليجية والبرامج التلفزيونية ونحو ذلك، وهو مؤشر على أن فنان العرب استحوذ خلال الفترة الماضية (طويلا) على سقف الأسعار في كافة المحافل الداخلية والخارجية.

فنان العرب يبقى علامة فارقة في مسيرة الأغنية السعودية، وربما تشهد أسعار الفنانين تذبذبا حال عودته بمشيئة الله تعالى إلى أرض الوطن بعد عدة أشهر من الآن وعودته مجدداً إلى العمل الغنائي بعد تماثله للشفاء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة