Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سامسونج» تطلق غسالة الملابس «إيكو ببل» الصديقة للبيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت»سامســـونج للإلكترونيـــــات أحدث الغسالات ذات التحميل الأمامي «إيكو ببل» الصديقة للبيئة ضمن إطار مساعيها لتطوير مفهوم الغسيل الصديق للبيئة.

وستتيح «سامسونج» لعملائها الكرام فرصة التعرف على الإمكانيات المذهلة التي توفرها غسالة الملابس «إيكو ببل»، من خلال عدد من الفعاليات النسائية في المراكز التجارية، تستمر لمدة شهر ابتداء من الأربعاء 8 يونيو 2011م، وذلك في «غرناطة مول»، و»الحياة مول» بالرياض، و»رد سي وقال جاي سي آهن، مدير أعمال حلول الأجهزة الرقمية في «سامسونج» للإلكترونيات المحدودة: «تتميز «إيكو ببل» بتقنياتها التي تلبي رغبات العائلات العصرية بالحصول على غسالة ملابس سهلة الاستعمال وقادرة على غسل كميات أكبر من الملابس وتحد من إصدار الانبعاثات الكربونية، وتشكل هذه الغسالة إضافة مذهلة لأكثر المنازل عصرية من خلال ما تتمتع به من تصميم مبتكر.

مول»، و»مجمع العرب» بجدة، و»الظهران مول» بالخبر.

وتتميز «إيكو ببل» بأناقتها حيث تجمع بين التصميم المتطور والتقنيات الاستثنائية، موفرة أداء أفضل من ناحية استهلاك الطاقة، حيث توفر استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30% مقارنة مع غسالات الملابس المصنفة في الفئة الأولى «»A Energy في هذا المجال. كما تتميز بقدرتها على تنفيذ عمليات الغسيل بالمياه الباردة، مع قدرتها على تزويد مستخدميها بنفس الأداء وفعالية التنظيف باستخدام المياه الساخنة.

وتقدم غسالة «إيكو ببل» ذات التحميل الأمامي التي تتوفر حاليا في أحجام بين 7 - 8 كيلوغرام عدداً من الميزات المتطورة ذات الجودة العالية مثل كفاءتها في استهلاك الطاقة، وتتمتع بأحدث تقنيات تصميم المحرك والتي ينتج عنها أقل درجات الضجيج و الاهتزاز، وكذلك الجودة في التصنيع لضمان أفضل أداء واستخدام تقنية تنظيف متقدمة لتقديم أفضل النتائج لعمليات الغسيل.

وتجمع «إيكو ببل» بصورة فريدة بين الأناقه وسهولة الاستخدام، حيث تتميز ببرنامجها المبسط الذي يتضمن أزرار خيارات يسهل استخدامها على لوحة التحكم من خلال شاشة (LED)، هذا بالإضافة إلى الباب الحديدي الجذاب والمتين بالفتحة الموسعة التي تسهل عملية إدخال وإخراج الملابس من وإلى الغسالة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة