Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«باناسونيك» تطرح أحدث أجهزة المقاسم الهاتفية في السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركـــــة العيسائي للإلكترونيــــــات، الوكيل المعتمد لباناسونيك في السعودية، أحد أجهزة المقاسم الهاتفية (السنترال) الهجين KX-TDA100D بميزات الاتصال الصوتي عن طريق الشبكات باستخدام بروتوكول الإنترنت والتي يمكنها التعامل مع الاتصالات الصوتية وإرسالها عبر الشبكات من خلال تقنية (VoIP).

وقال المهندس شوكت المستريحي، مدير قسم الأنظمة والاتصالات بشركة العيسائي للإلكترونيات: «لدينا القدرة والخبرات التي تمكننا من تطوير أعمالنا في هذا المجال الهام، ليس فقط في المملكة بل على مستوى الشرق الأوسط. وتعود الشراكة بين العيسائي وشركة باناسونيك الشرق الأوسط لأكثر من 10 سنوات مضت، وعلى مدى تلك الفترة، أصبح لدى العيسائي فريق عمل على قدر كبير من الخبرة والمعرفة بشرائح عملائنا، ومتطلبات التواصل التي يحتاجونها لتنمية وتطوير أعمالهم».

وتمنح حلول الأعمال التي تعتمد التنقل اللاسلكي حرية الرد على المكالمات المهمة عندما يكون المستخدم بعيداً عن مكتبه أو تلقيها أثناء تنقله داخل الشركة، بينما يوفر مركز الاتصال المتقدم ميزات تسهل مهام إدارة المكالمات، ومسؤولي الاتصالات الهاتفية، بالإضافة إلى نظام الرقابة الداخلي وتحسين كفاءة الاتصال، مما يمكن المنشأة من خدمة عملائها بشكل أفضل وأكثر فعالية. ويتيح نظام DECT اللاسلكي في مقاسم KX-TDA100D إمكانية تمديد محطات لاسلكية وتوفير تغطية الاتصالات ضمن المنشآت الكبيرة من خلال محطات تعزيز التغطية.

وعلق الأستاذ ماساو موتوكي، مدير مبيعات الأنظمة في باناسونيك الشرق الأوسط بقوله «العلاقة المتينة التي تجمعنا بشركة العيسائي للإلكترونيات تضمن أفضل مستويات الخدمة لمنتجات باناسونيك في المملكة. وتابع موتوكي «وتتضمن مجموعة مقاسمKX-TDA100D مع بروتوكول الإنترنت، تطبيقات مجانية للإنترنت، وتقدم دورات تدريبية للمسؤول عن تشغيلها من قبل مركز الدعم والمساندة في الشركة لتؤدي دورها ليس فقط في نمو أعمال المنشأة فحسب بل في رفع عوائدها أيضاً». وقال موتوكي : من خلال حرصنا على تقدير عملائنا والبحث عما يرضيهم، نحن واثقون من أن الدعم التقني المقدم من إدارة الاتصالات والشبكات في شركة العيسائي للإلكترونيات سيساعد شركاءنا في نقاط البيع على امتداد المملكة، في الترويج لأنظمة وحلول الاتصالات من باناسونيك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة