Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في كرنفال تربوي تعليمي حضره د. الركيان ورجال التربية والتعليم
ثانوية مجمع الأمير سلطان تزف (150) خريجا لقائمة سواعد الوطن العلمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - مكتب الجزيرة

زف مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز التعليمي بمدينة بريدة، الدفعة الرابعة عشرة لطلاب الصف الثالث ثانوي المتوقع تخرجهم بإذن الله هذا العام والبالغ عددهم 150 طالبا في حفل حضره مدير عام التربية والتعليم الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان بحضور الدكتور فهد المطلق مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم وعدد من رجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية المرموقة ورجال التربية والتعليم. بدأ الحفل بتدشين الركيان للصالة الرياضية الجديدة والتي تتسع مدرجاتها لأكثر من 300 طالب، بعد ذلك بدأت مراسم التخريج بمسيرة الخريجين والتي رسمت بتنظيم وإخراج متميز، عقب ذلك تلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب عمر السديس فكلمة مدير مجمع الأمير سلطان التعليمي الأستاذ إبراهيم التويجري شكر فيها الداعمين في شركة أسمنت القصيم ورئيس مجلس المدرسة وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة، وقال إننا ننتظر الفرحة وهذا التفوق لأبنائنا الطلاب مع الرصيد العلمي والإبداعي الذي يؤهلهم للمسيرة التعليمية لمستقبلهم الزاهر بإذن الله، وقدّم شكره لجامعة القصيم التي وقعت شراكة مع مجمع الأمير سلطان من أجل تطوير التعليم وتأهيل الطالب للحياة الجامعية في الهندسة والطب وخدمة المجتمع.

واستعرض التويجري انجازات المجمع خلال السنة الدراسية في عدد من المناسبات الثقافية والرياضية والاختبارات التحصيلية والمشاركات الداخلية والخارجية لطالب المجمع.

بعد ذلك ألقى الطالب سليمان بن محمد التويجري قصيدة فصحى فقصيدة للطالب محمد بن سعد المطيري فكلمة الطلاب ألقاها الطالب صالح بن محمد الخويلد تحدث خلالها عن مسيرة دراسته في المجمع، وأكد على دور أولياء الأمور في هذا التميز والمخرج وقال إنها مرحلة قد انتهت والوطن والوالدين ينتظرون منا الكثير حتى نستطيع أن نضيف كل عمل إيجابياً لنقدمه لوطننا. وتحدث المعلم عبدالهادي عبيد الله الثبيتي في كلمة المعلمين وجه التهنئة للطلاب الخريجين وودع طلابه والإدارة وأبناء المنطقة بعد أن أعلن نقله عن منطقة القصيم. عقب ذلك قدّم الطالب سلمان بن أحمد الوابلي مقطعا صوتيا جميلا عبر نشيد متميز ألقاه على مسامع الحضور نال استحسانهم. بعد ذلك تم تكريم عدد من الدكاترة المشاركين في برنامج التطوير لطلاب المجمع ثم تكريم الطالب أيوب الضالع عقب تميزه في كتابة المقال ومسابقة بناء والقياس. ثم اختتم الحفل بسلام جميع الطلاب الخريجين على المدير العام للتربية والتعليم ثم أخذت صورة جماعية تذكارية.

وبعد نهاية الحفل أدلى الدكيان بتصريح قال في: إنني سعيد في هذه المناسبة ومن الأشياء الجميلة هو تزامن تفويج أبنائنا الطلاب مع مناسبة عزيزة علينا جميعاً وهي مناسبة ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقال: إنني أبارك للوطن جميعاً هذه الذكرى مؤكداً بأن تلك الفترة كانت مليئة بالمنجزات الحضارية. وبارك توجه العديد من المدارس بإقامة حفلات تخريج طلابها ولكن بشرط عدم وجود تكلفة مادية على الطالب مضيفاً بأن الحفلات تحقق الأهداف التربوية والمعنوية للطالب وولي الأمر، وقال: إن مجمع الأمير سلطان من المجمعات الرائدة على مستوى المملكة ودائماً له حضور على مستوى المنطقة والمستوى المحلي والعالمي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة