Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«السعودية» تكرم متقاعديها وعدداً من المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

أقامت الإدارة العامة للخدمات الأرضية بالرياض حفلاً تكريمياً لعدد من الموظفين المتقاعدين بالإدارة بالإضافة لتكريم الموظفين المتميزين بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية بالخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الهلالي ونائب مساعد المدير العام لخدمات الركاب والمبيعات للإقليم الأوسط الأستاذ سعد بن راشد الهزاني ومدير عام الخدمات الأرضية بالرياض الأستاذ عبيد الله بن علي العبيد الله وعدد من مديري الإدارات.

وقد بدئ الحفل بكلمة مدير عام الخدمات الأرضية بالرياض الأستاذ عبيد الله بن علي العبيد الله رحب فيها بالحضور وأثنى على خدمات الزملاء المتقاعدين وسنين عملهم وتفانيهم مستعيداً ذكريات العمل معهم مبيناً أن هذا التكريم شهادة عرفان لزملاء شكل الإخلاص والأمانة عنصراً أساسياً لأداء عملهم.

كما نوه بجهود الموظفين المتميزين مبدياً شكره على ما قاموا به فاستحقوا التكريم.

وأضاف العبيد الله أن السعودية ممثلة بالخدمات الأرضية دأبت على إقامة مثل هذه المناسبات تجسيداً لوفائها مع من أفنوا سنين عمرهم في خدمة هذا الكيان الشامخ بتوجيهات من معالي المدير العام للخطوط السعودية لتكريم هذه الفئة الغالية على قلوبنا وطالب المتميزين ببذل أقصى جهدهم في العمل واستمرار هذا التميز مما يعكس ذلك إيجاباً على خدمة العملاء والمسافرين.

تلى ذلك كلمة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية بالخطوط الجوية العربية السعودية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الهلالي شكر إدارة الخدمات الأرضية بالرياض على هذه البادرة مبدياً سعادته بالمشاركة في مثل هذه المناسبات الخيرة.

عقب ذلك سلم الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الهلالي والأستاذ سعد الهزاني والأستاذ عبيد الله العبيد الله دروع التكريم للمتقاعدين وهم:

1- سعود المغنم.

2- عبدالعزيز العبد الواحد.

3- فاروق كماخي.

4- فلاح القحطاني.

5- رشود الرشود.

وكرم المتميزون وهم:

1- عبدالعزيز السليمي.

2- سعود مبروك.

3- سعد السبيعي.

4- فهد العتيبي.

5- نايف البطي.

6- عبدالله اليحيان.

7- فيصل بن فهيد.

8- صالح الحماد.

9- فهد نشا العتيبي.

ثم قدمت الدروع التذكارية من الإدارة العامة للخدمات الأرضية بمحطة الرياض للأستاذ عبدالرحمن الهلالي والأستاذ سعد الهزاني والأستاذ عبيد الله العبيد الله والتقطت الصور التذكارية للمكرمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة