Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

حول (المجلات) القديمة

رجوع

 

المكرم رئيس تحرير صحيفة الجزيرة.. بعد التحية

في ثقافة الجزيرة ص 24 العدد 14127 الصادر بتاريخ الجمعة 1-7-1432هـ وفي زاوية من إعداد نواز أبو نيان طالعنا العدد 630 - 2011 من مجلة العربي الكويتية وفيها تم إعلان عن قيام دولة الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي المنهوبة من فلسطين وذلك في الخامس عشر من مايو 1948. وأيضاً هناك مجلات مهمة محلية لا يستغنى عنها المعني بشأن المطبوعات الثقافية والأدبية كالمجلة العربية وهي الآن في عددها 414 بتاريخ رجب 1432هـ وقد حفلت ببعض الموضوعات التي يفتقر إليها المثقف النشط والمتذوق الشره في مجال المطبوعات والقراءة كمنطق الكشف العلمي عند كارل بوبر والجريمة الموسيقية، عولمة التشويه، وفي عالم متغير، الثقافة العربية، غفلة النخبة أم خطاب في ربيع مختلف، بالإضافة إلى كتابها المرفق لكل عدد تحت عنوان تاريخ الهايكو الياباني ترجمة سعيد بوكرامي.

وأيضاً بعد الإصدارات الأدبية لبعض النوادي الأدبية وكذلك مجلة الفيصل واليمامة، ودبي الثقافية وأخبار الأدب و بعض ما هو منشور في حقيبة مجلة الحرس الثقافية والأدب الإسلامي.. الخ.

فياحبذا أن يكون الاستقراء الخاص بأي مجلة أو صحيفة متزامناً مع صدوره ومتوافقاً في حال طلبه والرجوع إليه. كما يراعى أيضاً الاختصار قدر الإمكان في الإعلان عنه والتعريف بموضوعاته ومحتوياته حتى يشمل أكثر إذا لم يكن هنا ضير أو مشقة أو سبب مجهول لا يمكن الوصول إليه.

واصل عبدالله البوخضر - الأحساء

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة