Saturday  11/06/2011/2011 Issue 14135

السبت 09 رجب 1432  العدد  14135

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«عزيز» يشوه جمال وروعة الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هذا ما ينبغي قوله عندما تمتلك لاعباً يمتلك فكراً محدوداً (إن كان يمتلك أساساً).. لاعب لا يمتلك ذرة احترام لنفسه أولاً قبل أن يحترم ناديه وجماهيره.

خالد عزيز نجم لامع قبل سنوات.. في طي النسيان الآن.. يواصل غياباته وإهماله وكأن لسان حاله يقول: «سأغيب وسأغيب.. فماذا أنتم فاعلون؟!».

عزيز في تصوري من المفترض والمنطق أن يخرج من أسوار النادي الكبير الذي لم يعد يحترمه على الإطلاق ولم يحترم جماهيره ولم يحترم نجوميته الكبيرة التي دفنها هو بنفسه.

عزيز بتصرفاته المتكررة وكأن به يأخذ الأمور بمحمل (العناد) والعناد لا غير وكأنه يتحدى الهلاليين بأنه على الرغم من غيابه سيبقى وسيلعب.

لن ألوم عزيز كثيراً لمحدودية تفكيره بل سأوجه نوعا من الملامة على إدارة الهلال التي أعطته مراراً وتكراراً العديد من الفرص ويأتي ويكرر فعلته الشهيرة وغياباته ويعود مجدداً للتدريبات.

ليس للتدريبات فحسب بل إن عزيز (المهمل) شارك في أهم لقاء لفريقه هذا العام أمام الاتحاد، ولأن الهلال وكرة القدم لم تعد تهمه خرج بمستوىً سيئ يعكس إهماله وعدم انضباطيته.

بقاء عزيز في الهلال بات يشكل خطراً حقيقياً على الفريق وعلى المنظومة الإدارية، فاللاعبون منضبطون إلا عزيز، ومع ذلك يبقى المنضبطون في دكة البدلاء ويتم استدعاء عزيز ليشارك أساسياً في أهم اللقاءات كالاتحاد مثلاً وبالتالي فإن اللاعب الصغير والطموح الذي يرغب في أن يلعب ولو لدقائق معدودة سيتعرض للصدمة حينما يرى هذا الإهمال من لاعب كهذا ويأتي في مباراة جماهيرية وكبيرة ويكون أساسياً!!.

إدارة الهلال يفترض أن تضع حداً لهذا اللاعب وأن توقف اسطوانة (اللاعب غاب.. قدم عذره.. تم رفض العذر.. هاتفه مغلق.. تم الخصم من مرتبه).

الخصم من المرتب لم يعد مجدياً مع هذا اللاعب بل يحتاج إلى قرار تاريخي وفاصل يحسم الجدل ويخرج الهلال من هذه المهاترات التي يصنعها هذا اللاعب لتشوه جمال وروعة الهلال في كل شيء سواء على الصعيد الإداري والانضباطي التي يتبعها الجهاز الإداري بالفريق ووضوحه جلياً على اللاعبين الذين باتوا مثالاً يحتذى به في الانضباط والالتزام أو على الصعيد الفني داخل المستطيل الأخضر.

عزيز لا يريد الهلال والهلال بلا شك أكبر من عزيز وغيره، ومن لا يريد نادياً كبيراً كالهلال فليخرج ويعطي المجال لغيره، فالهلال لا يقف على لاعب كان وهذا ما سمعناه من إدارة الهلال كثيراً (وهو الواقع) عندما رددت «الهلال لا يقف على لاعب» لكنها مع عزيز لم تطبق هذه المقولة!!، كما أن رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد سبق وأن قال في تصريح له «أن المدرجات هي المكان المناسب لمن لا ينضبط».

جماهير الهلال لم تعد ترغب في رؤية هذا اللاعب يرتدي القميص الهلالي ولو لدقيقة واحدة فقميص الهلال وشعاره أكبر منه.

بقي أن أشير إلى أن تصرفات عزيز ليست وليدة اللحظة وليست مرة أو مرتين أو ثلاث بل تكررت مراراً وتكراراً ومع عدد من رؤساء الأندية.. والقادم مع عزيز أكثر إلا أن صدر قرار تاريخي ينهي تصرفاته ويقطع دابرها.

محمد الدعجاني

m_aldagani@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة