Sunday  12/06/2011/2011 Issue 14136

الأحد 10 رجب 1432  العدد  14136

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهندوراس تحقق أكبر انتصارات الكأس الذهبية بسباعية في مرمى جرانادا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق منتخب الهندوراس لكرة القدم أكبر نتائج بطولة الكأس الذهبية لدول اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي) بتغلبه صباح أمس السبت على منتخب جرانادا 1-7 ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بالبطولة. وتكفّل ثنائي الهجوم كارلو كوستلي وجيري بينجستون بتسجيل خمسة أهداف من بين أهداف الهندوراس السبع اليوم وذلك بعدما كانت جرانادا تقدمت في الدقيقة 19 من المباراة بهدف للاعب كليف موراي.

وسجل بينجستون هدف التعادل للهندوراس في الدقيقة 26 قبل أن يضيف كوستلي هدف التقدم لبلاده بعد دقيقتين فقط. ثم سجل بينجستون هدفه الثاني والهدف الثالث للهندوراس في الدقيقة 38 قبل أن يسجل كوستلي الهدفين الرابع والخامس للفريق في الدقيقتين 67 71 وعلى الترتيب.

وأضاف إيميل مارتينيز الهدف السادس للهندوراس في الدقيقة 88 من المباراة قبل أن يختتم كارلوس ميخيا حفل أهداف الأمس في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وبهذا الفوز رفعت الهندوراس رصيدها من النقاط إلى أربعة في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف المتصدرة جامايكا بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية بالمجموعة، ولم تعد الهندوراس بحاجة لأكثر من نقطة واحدة لضمان التأهل لدور الثمانية.

فيما ودعت جرانادا منافسات بطولة الكأس الذهبية من الناحية العملية بعدما فشلت في إحراز أي نقاط حتى الآن. وكانت جامايكا رفعت رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية بعد تغلبها على جواتيمالا 2-صفر في الساعات الأولى من صباح اليوم. وسجل ديمار فيلبس هدفي جامايكا في الدقيقتين 65و 78 من المباراة التي شهدت طرد اللاعب كريستيان نورييجا من صفوف جواتيمالا في الدقيقة 70 على إنذار ثان. وتجمد رصيد جواتيمالا بعد هذه الهزيمة عند نقطة واحدة في المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة