Tuesday  14/06/2011/2011 Issue 14138

الثلاثاء 12 رجب 1432  العدد  14138

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«حياتنا» تطلق جائزتها للإبداع في التوعية الصحية

رجوع

 

أطلقت الجمعية الخيرية للتوعية الصحية جائزة «حياتنا للإبداع في التوعية الصحية» برعاية شركة الربيع.

وفي هذا السياق أشار رئيس مجلس الجمعية ورئيس اللجنة المنظمة للجائزة د. صالح الأنصاري إلى أن الجمعية تنظر إلى الجائزة كنواة مميزة وخطوة نوعية لتعزيز ودعم برامج وأنشطة التوعية الصحية بالمملكة، وذلك من خلال التحفيز على العمل الإبداعي في مجال التوعية وتعزيز الصحة، وإبراز الأعمال المتميزة منها.

وأضاف أن هذا الاهتمام بالجائزة من قبل الجمعية يأتي في ظل ندرة ومحدودية المصادر العلمية والإنتاج التوعوي المحترف في مجالي التوعية وتعزيز الصحة على مستوى المملكة وعلى مستوى العالم العربي ككل. وأشار إلى أن الجمعية سعت إلى اختيار كفاءات متخصصة لعضوية اللجنة المنظمة واللجنة التحكيمية، وذلك لضمان توفير بيئة نجاح عالية للجائزة.

وصرح المدير الفني للجمعية الخيرية للتوعية الصحية وأمين عام الجائزة د. عبد الرحمن القحطاني بأن الجائزة تستهدف المختصين والمهتمين بالتوعية الصحية وتعزيز الصحة العامة، وكذلك القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني في المملكة، وتركز في دورتها الأولى على أربعة مجالات رئيسة تشمل الأعمال المميزة في مجال الإنتاج العلمي في التأليف والترجمة والأبحاث، ومجال المطبوعات التوعوية، ومجال الإنتاج الفني (الومضات التلفزيونية)، وأخيرا مجال برامج المشاركة المجتمعية.

وتدعو الجمعية المختصين والمهتمين والقطاعات ذات العلاقة للمشاركة في الجائزة والإطلاع على شروط ولوائح الترشيح من خلال الدخول على رابط الجائزة من خلال موقع الجمعية: www.hayatona.net، علماً بأن آخر موعد للتقديم على الجائزة ينتهي بنهاية شهر رمضان لهذا العام بمشيئة الله. وتُعد هذه الجائزة الأضخم في تخصصها على مستوى المملكة حيث تبلغ قيمة الجائزة للفائز الأول من كل فرع من تلك المجالات (15.000) ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة