Wednesday  15/06/2011/2011 Issue 14139

الاربعاء 13 رجب 1432  العدد  14139

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر ينضم لقائمة الغائبين
ويلي ينعش تدريبات الهلال.. وموبايلي تحشد قواها للكلاسيكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته استعداداً لملاقاة ضيفه (الاتحاد) عند الساعة 7:25 من مساء اليوم على استاد الأمير بن فيصل بن فهد في ذهاب دور الأربعة من كأس خادم الحرمين الشريفين، وشارك السويدي ويلهامسون في التدريبات بفعالية بعد وصوله مساء أمس الأول إثر مشاركته الدولية مع منتخب بلاده يوم الثلاثاء الماضي، واشتملت التدريبات على مناورة أقيمت في منتصف مساحة الملعب طبق خلالها المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون مناورة دون تقييد اللاعبين بمراكزهم الأصلية. هذا وتابع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي تحضيرات الفريق إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

على صعيد آخر، أقامت إدارة كرة القدم عقب مران أمس احتفالاً مصغراً باللاعب السويدي ويلهامسون في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمناسبة قدوم مولودته البكر وسط أجواء أسرية بهيجة.

من جهة أخرى لن يتمكن مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ سامي الجابر من حضور لقاء الليلة أمام الاتحاد وذلك لتزامن وقت المباراة مع الاختبارات النهائية للمرحلة الجامعية، حيث تصادف موعد بدء المباراة مع موعد بدء الاختبار.

على صعيد التحضيرات الجماهيرية، تكفل الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال (موبايلي) بتوفير عدد 15 ألف قميص بلاستيكي وبذات العدد شالات زرقاء، وكذلك 15 ألف بالون صوتي سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة بعد صلاة المغرب لهذا اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد، في حين أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته للمباراة المرتقبة بعدد من المفاجآت، إلى جانب رفع شعار النادي وسط الملعب أثناء دخول الفريقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة