Friday  17/06/2011/2011 Issue 14141

الجمعة 15 رجب 1432  العدد  14141

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كلية الاتصالات تحتفل بتخريج 232 متدرباً

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

احتفلت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض أمس بتخريج 232 متدرباً يمثلون الدفعات 26-27-28 للعام التدريبي 1431-1432 هـ، بحضور المهندس إبراهيم النويصر عميد الكلية وعدد من منسوبيها والمتدربين، وذلك في مقر الكلية.

وقال عميد كلية الاتصالات والمعلومات مخاطباً الخريجين: «اليوم أنهيتم فصلا من فصول حياتكم الشخصية، وستبدؤون فصلا آخر يهم مجتمعكم وبلدكم كما يهمكم، فأنتم اليوم الرجال الذين يأمل وطنكم أن تخدموه وأن تساهموا في ازدهاره وتقدمه، وأن تأخذوا مكانتكم الطبيعية في مواقع العمل حسب تخصصكم».

وأكد المهندس إبراهيم النويصر على أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسخر كل الإمكانات لأن تصبح الكلية صرحاً من صروح الوطن التي تضخ منها شبابا مهيأين وقادرين على المساهمة في دفع عجلة التقدم والنمو التي تشهدها البلاد حاليا في كافة المجالات.

وفي نهاية كلمته، دعا عميد الكلية الخريجين إلى تحمل المسؤولية في العمل والسعي إلى المنافسة الشريفة والمشروعة في كل ما يتعلق بالإنتاجية والانضباط والتطور.

وتضمن الحفل كلمة للخريجين أعربوا فيها عن فرحهم بهذه المناسبة،عقبه فيلم وثائقي يعرض فعاليات إدارة الأنشطة، ومشهد للمعاقين بصريا يطالبون فيه بوضع إشارات خاصة للمكفوفين يسهل لهم معرفة الأماكن التي يتواجدون فيها داخل الكلية كالأقسام التعليمية والمساندة، ثم تلاه مشهد بعنوان «نحن هنا» يحكي جانباً من معاناة الصم في المجتمع ويهدف إلى مطالبة المجتمع بتعلم لغتهم ليتمكنوا من التحاور بها، ثم كلمة لإدارة التوجيه والإرشاد، وتم تكريم الفائزين بجائزة المحافظ للمتفوقين.

وفي نهاية الحفل كرم عميد الكلية المتدربين الحاصلين على مرتبة الشرف الأولى والثانية والمتفوقين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة