Friday  17/06/2011/2011 Issue 14141

الجمعة 15 رجب 1432  العدد  14141

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير خالد الفيصل يكرم الفائزين في جائزة مكة للإبداع والتميز العلمي بمنطقة مكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة -عبد القادر حسين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول، حفل تكريم الفائزين بجائزة مكة للتميز والإبداع العلمي في دورتها الثالثة للعام المنصرم 1431 هـ بمحافظة جدة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة.

وفي الحفل ألقى الأمير خالد الفيصل كلمة وقال: «نحن في عصر لا يقبل إلا التميز وقائدنا هو الرائد والمرحلة لا تقبل إلا الرقي، وشعبنا هو الصاعد، وعالم لا يقبل إلا التقدم ووطننا هو الواعد « .

وأضاف: «هل هناك أجمل من هذه المواهب وهي تزف إبداعها إلى مستقبلها .. بوركتم ، وبورك مسعاكم وسدد الله خطاكم».

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن جائزة مكة للتميز والإبداع العلمي.

ثم قام سموه بتكريم الفائزين، حيث حققت أعمالهم التفوق ونجحت في اجتياز معايير التميز لسبعة فروع لجائزة مكة للتميز. بينما حجبت من ضمن الفروع الثمانية الأساسية جائزة الفرع الثالث التميز الاقتصادي في هذا العام للسنة الثانية على التوالي لعدم كفاءة الأعمال المرشحة.

وقد فاز بجائزة مكة للتميز في خدمات الحج والعمرة الإدارة العامة للمرور، وجائزة مكة للتميز الإداري لشرطة محافظة جدة، وذهبت جائزة الفرع الثقافي لمدارس عبد الرحمن فقيه النموذجية في مكة المكرمة، والفرع العمراني المركز الطبي الدولي. وحصد البنك الإسلامي للتنمية جائزة مكة في فرعها البيئي. وفازت بجائزة التميز الاجتماعي سارة بغدادي, فيما تناصف جائزة مكة في فرعها العلمي والتقني كل من الطالبة بيان مشاط والطالب محمود معتز غلمان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة