Friday  17/06/2011/2011 Issue 14141

الجمعة 15 رجب 1432  العدد  14141

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بالتعاون مع النقل الجماعي بهدف التعريف بمواقع الجذب السياحي في الرياض
السياحة تطلق برنامج جولات الحافلة السياحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع شركة النقل الجماعي (سابتكو) برنامج جولات الحافلة السياحية (sity tour) في مدينة الرياض، ويهدف البرنامج إلى التعريف بأهم مواقع الجذب السياحي بمدينة الرياض وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على زيارة المواقع السياحية بالعاصمة.

وحرصاً من الهيئة العامة للسياحة والآثار على تعريف رجال الإعلام بالحافلة السياحية، تقرر تنظيم جولة عصر الأحد القادم 17-7 يتم خلالها إعطاء الصورة الكاملة عن هذا المشروع، وعقب نهاية الجولة سيتم في تمام الساعة التاسعة مساء عقد لقاء بين المسئولين في البرنامج ورجال الإعلام. وبهذه المناسبة عبر المهندس عبد الله المقبل رئيس مجلس شركة النقل الجماعي عن سعادته بهذا البرنامج وأهميته، كما أثنى المهندس المقبل على الدور البارز والمميز للهيئة العامة للسياحة والآثار. مؤكداً اعتزاز شركة النقل الجماعي بالتعاون مع الهيئة مع كل نشاط وبرنامج يسهم في خدمة هذا الوطن.

مبرزاً الدور المهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الذي استطاع خلال مدة وجيزة تحقيق إنجازات كبيرة للسياحة والآثار في بلادنا الغالية.

ورداً على سؤال لـ(الجزيرة) عن استعداد الشركة للصيف وشهر رمضان المبارك، قال: حقيقة الشركة دائماً في حالة استعداد وتأهب لكافة المواسم والمناسبات من خلال هذا الأسطول الكبير من الحافلات والخبراء والفنيين والسائقين ليواصل هذا القطاع المهم في مجال النقل ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة والتي دعمت وتدعم هذا القطاع شأنه شأن أي قطاع آخر، وسأل الله أن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة