Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يتيح للعميل استرجاع جميع ما استهلكه في أول دورة فوترية
«زين السعودية» تواصل مفاجأتها الصيفية وتطلق عرضاً لخطوطها المفوترة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت «زين السعودية» مؤخراً عرضاً جديداً على خطوطها المفوترة وذلك ضمن عروضها المميزة التي دأبت على إطلاقها على جميع خدماتها منذ بدء أعمالها التجارية في السوق السعودي.

وقال عبد الله بن حسين الدامر، مدير التواصل المؤسسي في شركة «زين السعودية»، إن العرض الجديد يشمل جميع الخطوط المفوترة لباقتي «مزايا زين» و»سوبر» اللتين يشتريهما أصحابها خلال الفترة من 1 يونيو ولمدة شهرين، موضحاً أن العرض يتمثل في إرجاع ما يستهلكه العميل من رصيد خلال الدورة الفوترية الأولى بتقسيمه على الدورتين الفوتريتين القادمتين، شريطة أن يسدد العميل قيمة الدورة الفوترية الأولى قبل انتهاء فترة الاستحقاق.

ولإيضاح ذلك، قال الدامر إن العميل الجديد لو استهلك خلال الدورة الفوترية الأولى 800 ريال - مثلاً - وسدد المبلغ قبل فترة الاستحقاق، فإنه سيسترجع 400 ريال في الدورة الفوترية الثانية، ثم يسترجع 400 ريال أخرى في الدورة الفوترية الثالثة.

وأضاف مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية»، أن الاشتراك في هذا العرض سيكون تلقائياً بمجرد تفعيل الخط الجديد خلال الفترة المذكورة، مشيرا إلى أن العرض يشمل جميع ما يستهلكه العميل خلال الدورة الفوترية الأولى من خدمات الاتصالات المتنقلة مثل: الصوت، الفيديو، الرسائل القصيرة، رسائل الوسائط المتعددة محلية ودولية.

وأكد الدامر أن إطلاق هذا العرض يأتي انطلاقاً من نهج «زين السعودية» في ابتكار باقات وعروض مميزة توسّع من قاعدة الخيارات لدى عملائها الكرام، وتتيح لهم مجالات أكثر فيما يناسبهم ويلبي طموحاتهم وتطلعاتهم من خدمات الاتصالات المتنقلة التي تقدمها «زين السعودية» بمستويات عالية من الجودة، وأسعار تنافسية غير مسبوقة.

ودعا الدامر الراغبين في معرفة مزيد من المعلومات حول العرض الجديد إلى زيارة موقع «زين السعودية» على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com أو زيارة أقرب فرع لـ «زين» والاستفسار من موظفي الشركة مباشرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة