Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نقاء تكرم الفائزين بأفضل رسم كاريكاتير عن التدخين وأضراره

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

كرمت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) ضمن مشروع رياض بلا تدخين الفائزين بمسابقة أفضل رسم كاريكاتير عن التدخين وأضراره، والتي استهدفت فيه طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية تحت رعاية مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية.

بدأ الحفل التكريمي بزيارة للمعرض الدائم للجمعية حيث وقف الطلاب على الجهود المبذولة لمكافحة التدخين والأساليب الحديثة التي تتبعها الجمعية في التصدي لهذه الظاهرة، ثم تلا ذلك كلمة مقتضبة من الأمين العام للجمعية الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن الصبي، شكر فيها الطلاب الفائزين على أعمالهم الرائعة وتفاعلهم مع المسابقة، وشكرهم على فطرتهم السليمة في التعبير المناهض لهذه الآفة الخبيثة وهم في سن المراهقة وتوقع لهم مستقبلاً زاهراً في حياتهم العامة بعيداً عن آفة التبغ. ومن جانبهم عبر الطلاب عن سرورهم بالجوائز التي ستعينهم على تحقيق المزيد من الإبداع وأن هذه الرعاية من الجمعية دافع لكي يكونوا سفراء لمكافحة التدخين في أماكن وجودهم، وقد تحوّل الحفل إلى أشبه ما يكون للمنتدى، دار فيه حوار عن التدخين وآثاره الضارة وكيف يوقى المجتمع منه، وظهرت العديد من الأفكار والرؤى التي تدعم ثقافة مكافحة التدخين خلصت إلى أهمية تعاون أفراد المجتمع بكافة مؤسساته للتصدي لهذه الظاهرة وكبح جماحها كل بحسب مجاله وإمكانيته لتحقيق بيئات مجتمعية خالية من التدخين.

وفي ختام الحفل سلم الأمين العام الفائزين الـ (20) جوائزهم التي تنوعت ما بين أجهزة ترفيهية وتعليمية وأجهزة اتصالات تتناسب وأعمارهم. الجدير بالذكر أن عدد المشاركين في هذه المسابقة تجاوز 100 طالب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة