Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن منتجع الأحلام في ينبع
أمير المدينة يتفقد أوضاع المواطنين في محافظة بدر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة- مروان قصاص

يقضي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة يوم عمل كامل في محافظة بدر، حيث يتابع سير العمل ومدى انسيابية الخدمات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، بحضور محافظ بدر المهندس صالح الخليفة، وعدد من المسئولين.

هذا وقد عبر محافظ بدر عن سعادته وأهالي المحافظة بزيارة سمو الأمير عبد العزيز، الذي يتابع أوضاع المواطنين في كافة محافظات المنطقة، مشيراً إلى أن زيارته للمحافظة ومتابعة سير العمل بها يأتي تتويجاً لاهتمامات سموه للوقوف ميدانياً على احتياجات المواطنين، حيث يلتقي سموه بالمواطنين في المحافظة ويستمع إلى مطالبهم.

وكان أمير المدينة زار أمس الجمعة محافظة ينبع حيث افتتح مشروع منتجع الأحلام السياحي في ينبع، بحضور رئيس مجموعة الأحلام السياحية الأمير عبد الله بن سعود، ومديري الأجهزة الحكومية ومشاركة رجال الأعمال في المنطقة.

وعبّر الأمير عبد الله بن سعود، عن شكره لأمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لافتتاح المنتجع، معتبراً ذلك تأكيداً على حرصه ودعمه الاستثمار في المنطقة من خلال تذليل كل العقبات التي تواجه المستثمرين، وأكد أن هذه الخطوة ليست غريبة على الأمير عبد العزيز بن ماجد، كونه من الداعمين لتطوير الحركة السياحية. وأشار إلى أن ما يميز مرسى الأحلام السياحي بينبع أنه يقع على واجهة شرم ينبع البحر، ما يمكنك الانطلاق لأكثر مواقع الغوص والصيد البحري خصوبة، حيث تتنوع المصائد البحرية الأكثر ثراء وكذلك المناطق البكر غير المكتشفة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة