Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة توقع مخالصة مع ندا.. وكماتشو انتظار
برودوم يبدأ مهامه مع الشباب في ألمانيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود :

قررت إدارة نادي الشباب إقامة المعسكر الإعدادي للفريق الاول لكرة القدم للموسم المقبل في ألمانيا الذي سيبدأ في الـ 17 من شعبان أي بعد يومين من انطلاق التدريبات وانتهاء الإجازة التي منحت للاعبين وسيمتد المعسكر لقرابة الأسبوعين وتقرر أن يبدأ المدير الفني الشبابي الجديد البلجيكي ميشيل برودوم مهامه التدريبية اعتبارا من بداية المعسكر إذ سيكون بانتظار واستقبال البعثة الشبابية في ألمانيا بجانب الثنائي الأجنبي الغيني إبراهيم يتارا والبرازيلي فرناندو مينيغازو اللذين سيتم التوقيع معهم بشكل رسمي.

من جهة أخرى وقعت إدارة الشباب مساء أمس مخالصة مالية مع المحترف الكويتي مساعد ندا وقدمت له الشكر والتقدير على كل ما بذله مع الفريق طوال الموسم المنصرم وغادر ندا إلى الكويت.

من جانب أخرى تعقد الإدارة الشبابية اليوم اجتماعا حاسما مع المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو لحسم قضية تجديد عقده مع الشباب أو مغادرته وتشير المصادر إلى تلقي كماتشو عددا من العروض المغرية من بعض الفرق الإماراتية والقطرية.

على صعيد آخر أجرى الحارس الشبابي وليد عبدالله أمس عملية جراحية في موضع إصابته في الصفاق على يد البروفيسور مشرك تكللت بالنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة