Saturday  18/06/2011/2011 Issue 14142

السبت 16 رجب 1432  العدد  14142

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دورة مستشفى الملك خالد في نجران تتواصل وسط إثارة كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي آل رشه

بمشاركة أكثر من 150 لاعباً من موظفي مستشفى الملك خالد بنجران تواصلت الدورة الكروية التي ينظمها المستشفى وسط إثارة كبيرة وحضور جماهيري مميز، وكانت نتائج الجولة الثانية على النحو التالي:

المجموعة الأولى :واصل فريق الأشعة وعلاقات المرضى أحد أبرز المرشحين لنيل الدورة نتائجه العريضة وتجاوز فريق العيادات بنتيجة كبيرة ولم تفلح محاولات كابتن فريق العيادت طلال الطليلي في إنقاذ فريقه من الخسارة رغم مستواه المميز ليتصدر الأشعة المجموعة وسط ملاحقة من التدريب وشؤون المرضى.

المجموعة الثانية : قدم فريق العمليات والتخدير نفسه كأحد الفرق المميزة في الدورة التي تقدم كرة سهلة مقرونة بالنتائج المميزة وتجاوز الشؤون الإدارية بسبعة أهداف نظيفة ليتصدر المجموعة تاركا المركز الثاني للمنافسين، حيث يتنافس عليه كل من الإدارة الطبية واقتصاديات الصحة والسجلات الطبية.

المجموعة الثالثة : قدم فريق المستودعات واحدة من أجمل مبارياته في الدورة وأكد أنه منافس كبير لنيل كأس الدورة حين تجاوز بصعوبة فريق مكتب المدير بستة أهداف مقابل خمسة أهداف وسط إثارة كبيرة وشهدت المباراة نجومية كبيرة للاعب أحمد حيدر لاعب نادي نجران السابق، حيث قدم مباراة كبيرة وكاد خروجه بالبطاقة الحمراء ان يكلف فريقه نتيجة المباراة. هذا وشهدت المباراة مشاركة الدكتور عبده الزبيدي وكانت المشاركة إيجابية، حيث تمكن من تسجيل أحد أهداف فريقه وصنع العديد من الفرص لزملائه اللاعبين وفي نفس المجموعة تعادل فريقا التغذية والأمن والسلامة بهدفين لكل منهما في مباراة متكافئة بين الطرفين.

المجموعة الرابعة :قدم التمريض بقيادة كابتنه ونجمه اللاعب صقر آل منصور واحدة من أجمل مبارياته وتمكن من تجاوز العيون بثلاثة أهداف لهدف وحيد في مباراة كانت سجالا بين الطرفين ووضح تأثر العيون بغياب هدافه هشام زيدان وتأثر كابتنه الدكتور أحمد جبر بالإصابة ليلخبط التمريض أوراق المجموعة ويقدم نفسه كمرشح للصعود وفي ذات المجموعة تمكن فريق الصيدلية من تجاوز الصيانة بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف لهدف ليتصدر المجموعة ويقترب من التأهل كثيراً للدور الثاني.

شهدت الجولة الثانية بروز عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم حسين شامان وعبدالله جالي ويحيى العضل من فريق الأشعة وخالد حوكاش من المستودعات ومحمد غنام الدوسري من فريق مكتب المدير وماجد لعجم من فريق التغذية ومشبب حيدر من فريق العيون وحسين حيدر من الصيدلية.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور عبده الزبيدي في تصريح مقتضب لـ(الجزيرة) إن الهدف من هذه الدورة زيادة التعارف بين موظفي المستشفى وإخراج الموظفين من جو العمل لتساعدهم على تقديم كل ما لديهم وخلق بيئة مناسبة للعمل وتفعيل الدور الرياضي داخل المستشفى يسهم في تطوير القدرات لموظفي المستشفى بشكل عام، مؤكداً أن الدورة كانت فكرة اللاعب الكبير الحسن اليامي الذي يقدم أفكارا متميزة داخل الملعب وخارجه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة