Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في المملكة للعام 2011
«محمد الراجحي» تحصل على جائزة أفضل شركة صناعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

حصلت شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة على جائزة أفضل شركة صناعية في المملكة بعد تتويجها مساء الأحد ضمن 13 شركة سعودية في حفل جوائز «آريبيان بيزنس» التي أقيمت بفندق الفيصلية بمدينة الرياض.

وأقامت المجلة حفل تكريم الفائزين بحضور حشد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين، كرمت فيه عدداً من الشركات والشخصيات التي ساهمت في ترسيخ قواعد القطاعات الاقتصادية، من خلال إنجاز المشاريع والأعمال المتميزة والمبتكرة.

وقالت اللجنة المنظمة للجائزة: إن حصول «شركة محمد عبدالعزيز الراجحي» على جائزة أفضل شركة صناعية جاء عطفاً على التطور الكبير في نشاطات الشركة والمشاريع الضخمة والمتنوعة التي أعلنت عنها مؤخراً وكذلك لدورها الكبير في تطوير القطاع الصناعي في المملكة والتي ضمنت تحقيق الريادة للشركة محلياً وإقليمياً.

وقد تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالعزيز بن صالح العبودي والذي أوضح أن هذه الجائزة جاءت تتويجاً لمشاريع عملاقة وخطط إستراتيجية انتهجتها الشركة في القطاع الصناعي ، إضافة إلى انتهاج الشركة لمبدأ الجودة والنوعية والثقة في المشاريع التي قدمتها والتي تهدف بالأساس إلى خدمة الوطن للمساهمة في تطوير القطاع الصناعي في المملكة. وقال العبودي: «كل النجاحات التي نحققها يوماً بعد الآخر ما كانت لتكون لولا فضل الله ومن ثم جهود المخلصين في الشركة، كما أشار إلى أن المملكة تعيش حالياً طفرة اقتصادية غير مسبوقة على كل المستويات نظير الدعم اللا محدود الذي يلقاه القطاع الصناعي من لدن خادم الحرمين الشريفين والذي أسهم بدوره في إيجاد مشاريع تنموية كبيرة التي ستنعكس على الوطن والمواطن في المستقبل. الجدير بالذكر أن شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية بالمملكة منذ أكثر من 45 عاماً وعملت على تقديم مشاريع ضخمة لخدمة الوطن منها ما أعلن عنه مؤخراً عن إنشاء مجمع الراجحي للصناعات الثقيلة بمدينة رابغ بتكلفة تصل إلى 15 مليار ريال سعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة