Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. السحيمي كرم العاملين المثاليين
تشكيل لجنة لبحث مشاكل وشكاوي الموظفين بمستشفى قوى الأمن

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

كشف الدكتور سليمان السحيمي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن عن تشكيل لجنة تُعنى بدراسة اقتراحات ومشاكل وشكاوى وملاحظات الموظفين والتعامل معها بالشكل الأمثل في سبيل تطوير الأداء.

جاء ذلك أثناء رعايته أمس لحفل تكريم الموظفين المثاليين للفترة الأولى من عام 2011م والذي أقيم بقاعة الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالمستشفى.

وأوضح الدكتور السحيمي أن تكريم الموظفين المثاليين بشكل سنوي خلق مناخ ساعد على المحافظة على المستوى المتميز للخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى وحث جميع الموظفين على الإقتداء بزملائهم المكرمين وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه.

من جهته ذكر رئيس لجنة الموظف المثالي المهندس سامي العقيل أن آلية اختيار الموظف المثالي تمر بعدة مراحل وتخضع لجملة من المعايير من أهمها الفاعلية والإنتاج والتحلي بالأخلاق والعلاقات الجيدة مع الآخرين، والعمل بروح الفريق الواحد، والإلمام بنظم وسياسات المستشفى وتطبيقاتها.

وفي ختام الحفل قام الدكتور السحيمي بتوزيع شهادات التكريم على الموظفين المثاليين الذين تم اختيارهم خلال النصف الأول لعام 2011م والذين بلغ عددهم (42) موظفاً و تكريم (35) موظفاً من الذين قدموا خدمات جليلة لأكثر من عشرين وخمسة وعشرين عاماً، ويمثلون قطاعات مختلفة بالمستشفى منها الطبية والفنية والإدارية والخدمات المساندة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة