Sunday  19/06/2011/2011 Issue 14143

الأحد 17 رجب 1432  العدد  14143

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

الحصول على ترخيص من ضمن الشروط.. مصدر مسؤول بالمجالس البلدية لـ(الجزيرة):
قريبا.. الإعلان عن ضوابط وآلية الحملات الدعائية والإعلامية للمرشحين

رجوع

 

الجزيرة- سفر السالم

كشف لـ(الجزيرة) مصدر مسؤول بلجنة الانتخابات البلدية أنه سيصدر خلال الأسبوعين القادمين تنظيما وآليه للمؤسسات الإعلامية والاعلانية والتي ستدير الحملات الإعلانية للمرشحين.

وقال المصدر المسؤول إن وزارة الشؤون البلدية والقروية تقوم حاليا بوضع النقاط الأخيرة والنهائية على الضوابط التي تتعلق بالشروط اللازمة للجهات والمؤسسات الإعلامية لتنظيم الحملات الدعائية لكل مرشح، مؤكدا أن من ضمن الضوابط الحصول على ترخيص من الوزارة لذلك الغرض.

وأشار المصدر المسؤول إلى تلك التنظيمات تضمن حقوق المرشحين والذي بلغ عددهم في الدورة الثانية من انتخابات أعضاء المجالس البلدية 5609 مرشحين على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن المرشح الذي لا يتقيد بتلك التنظيمات سيتم استبعاده بشكل نهائي وعدم خوضه التصويت.

وحول الإعلان عن قوائم الناخبين والمرشحين، فبين المصدر أنه سيتم الإعلان عن قوائم الناخبين في تاريخ17/ 8/ 1432هـ، أما قوائم المرشحين النهائية فسيتم الإعلان عنها بتاريخ12/ 10، مبيناً أن الفترة الحالية تقوم لجان بتدقيق وحصر الأسماء سواء للناخبين أو المرشحين، وسيتم في تلك التواريخ الإعلان عن القوائم واستبعاد من تبين مخالفته شروط المجالس البلدية وأنظمتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة