Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المجموعة العربية للتعليم والتدريب تكرم الدكتور « البداح»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار سعي المجموعة العربية للتعليم والتدريب لتقدير القيادات الإدارية بالمجموعة الذين قدموا جهوداً كبيرة في مسيرة المجموعة وتميزوا بالتفاني والإخلاص ، كرمت المجموعة العربية للتعليم والتدريب الدكتور إبراهيم البداح مدير المشاريع في حفل أقيم الأسبوع الماضي بمقر المجموعة بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الطويل وعدد من القيادات الإدارية بالمجموعة العربية .

وحضر الحفل عدد من منسوبي المجموعة من إداريين ومدربين . وأوضح الدكتور أحمد الطويل أن هذا التكريم المستحق للدكتور إبراهيم البداح بمناسبة مرور أربع سنوات على مباشرته العمل يأتي في إطار التكامل في المجموعة العربية بين منسوبيها كما هي لمسة وفاء للمبدعين والعاملين بجد وإخلاص لرفعة سمعة المجموعة العربية في مجال التعليم والتدريب .

وأبان الدكتور الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب حققت قفزات كبيرة في هذا المضمار الذي يعد عاملاً مهماً لتكامل القطاعين العام والخاص . وأوضح أن العمل جار على فتح آفاق جديدة في هذا المجال ، تصب في مصلحة الوطن العزيز وأبنائه وذلك في ظل التوجهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهما الله ـ لدعم مسيرة التعليم والرقي بمستوى التدريب .

من جانبه أبدى الدكتور إبراهيم البداح شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي وكافة منسوبي المجموعة على هذه اللفتة الكريمة وأكد أنها ستكون حافزاً لمزيد من العمل المعطاء الجاد . وفي نهاية الحفل تم تكريم الدكتور إبراهيم البداح بهدية تذكارية بهذه المناسبة .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة