Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المصمم العقيل يفتتح الفرع الثاني لـ «بوتيك توبي «نوّر» بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت مدينة جدة الأربعاء الماضي بافتتاح البوتيك الجديد لدار الأزياء الراقية «توبي» لمصمم الأزياء الشهير ورجل الأعمال الشاب حاتم العقيل. افتتح البوتيك العقيل وسط حضور كثيف من عشاق الموضة ومحبي الفن ونخبة من الإعلاميين الذين قادهم الشوق لمشاهدة البوتيك الجديد، بتصميمه الهندسي المتقن، الذي شارك العقيل في جميع لمساته الفنية الديناميكية وتفاصيله الجمالية بحس إبداعي رفيع، امتزجت فيه الحداثة العصرية بفن الأرابيسك الأصيل ليشكل امتداداً لهوية ماركة «توبي» ويعكس ميزاتها.

وأشار العقيل إلى أن «بوتيك توبي» الجديد سيكون مركزاً جديداً للأناقة في قلب عروس البحر الأحمر، وهو انطلاقة توسعية جديد لدار الأزياء التي تركت أثرها الواضح في عالم الأزياء السعودية، عبر مزجها لعوالم الأصالة والعراقة الشرقية التي يحملها الثوب السعودي بعالم الأزياء العالمية الراقية، عبر لمسات وأقمشة فاخرة ترتقي بصناعة الثوب إلى أرفع المستويات العالمية».

واستعرض رائد عالم الأثواب حاتم العقيل، خلال حفل الافتتاح، تشكيلته الجديدة من أزياء تتماشى مع الموضة، ممتعة وغير تقليدية، وتتميز بجاذبية عالمية قوية. ضمن فلسفة ترتكز على مد الجسور بين الثقافات والقارات بغض النظر عن الجنسيات واللغات والأعراق. وتتميز التشكيلة بمجموعة «توبي» للصغار، حيث تتيح للصغار أن يظهروا بطلة أنيقة وعصرية على غرار آبائهم وذلك بارتداء أثواب وقمصان وصداري وبذلات رياضية وإكسسوارات.وتضم التشكيلة طرازTJ الذي يتوفر بعدة أقمشة فاخرة ومتنوعة تتراوح من قماش الشانتون الفضي إلى الجينز الناعم والقطن الإيطالي. أما الطراز الاحترافي فيقدم إطلالة ملائمة لرجال الأعمال تعكس مظهراً أنيقاً وثقة في النفس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة