Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فندق بارك إن باي راديسـون الخُبر يقدّم عروضه الصيفية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأ فندق بارك إن الخُبر، الحائز على جائزة التمييز السـياحي السـعودي كأفضل فندق ضمن فئته في المملكة، الترويج لبرنامجه الصيفي لهذا العام والذي سـينطلق في 15 يونيو الموافق 13 رجب ويسـتمر لغاية 15 سـبتمبر الموافق 17 شـوال.

وكشـف وسـيم طربيه، مدير إدارة المبيعات والتسـويق عن إسـتراتيجية الفندق الترويجية الهادفة إلى استقطاب العائلات والمصطافين من كافة مناطق المملكة والتي سـيكون شـعارها «الإقامة المريحة، الترفيه والتثقيف». وأضاف بأن صيف الشـرقية هذا العام سـيكون رائعاً حيث دعا الزوار من كافة الأرجاء إلى القدوم والاستمتاع بالكثير من النشـاطات العائلية المختارة في أجواء محلية. وذكر بأن الفندق سـيقدّم عرض «اسـكن 3 ليالي واحصل على 10% خصم» من أسـعار الغرف والأجنحة وكذلك ســتكون إقامة طفلين دون الثانية عشرة مجانية في غرفة الأهل. بينما تصل نسـبة الخصم على مرافق الأغذية والمشـروبات إلى 25%.أما الأحباء الصغار فحصتهم كبيرة، حيث يمكن للأهل طلب بطاقة عرض «ريال عليك وريال علينا» من الفندق واصطحاب أطفالهم إلى مدينة مرح الترفيهية والتي تبعد دقيقة واحدة سـيراً على الأقدام والتمتع بالكثير من الألعاب كالقطار السـريع، سـيارات التصادم، النهر المتوحـش، أرض الألعاب، سـفينة الأمواج وغيرها من الألعاب والتسـالي.

ويؤمن الفندق بطاقات دخول مجانية محدودة إلى مركز سـلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سـايتك» ومعرفة خفايا القاعات العلمية كالأرض والفضاء، بحارنا الجميلة، واحة الاستكشاف، الكائنات الحية، غرائب العلوم، إبداعات التقنية، وكذلك متعة مشـاهدة أفلام شـيقة ثنائية الأبعاد في القبة العلمية التي تعتبر الأولى من نوعها على مسـتوى الشـرق الأوسـط. يهدف مركز سـايتك إلى نشر مبادئ العلوم و إبداعات التقنية عن طريق عرضها بأساليب حديثة و ممتعة لأفراد المجتمع، وخاصة الناشئة من أجل توسيع آفاقهم العلمية وتشجيعهم على الاهتمام بمجالات العلوم والتقنية، ليصبحوا قادرين على مواكبة المستجدات العلمية و مؤهلين للرقي بأنفسهم ووطنهم إلى مستويات متميزة.

ولا تدعوا الفرصة تفوتكم لمشـاهدة الألعاب النارية المميزة ضمن فعاليات صيف الشـرقية والتي سـتبدأ من 29 يونيو ولغاية 29 يوليو ضمن احتفالات الواجهات البحرية، كذلك يمكنكم الاستمتاع بمسـابقات المراكز التجارية، الأمسـيات الشـعرية، عروض مسـرحية وبرامج حافلة ومتنوعة.

وكجزء من تغطية فعاليات مهرجان صيف الشـرقية لهذا العام، سـيقوم التلفزيون السـعودي، المحطة الثانية، ببث حلقتين مباشـرتين من فندق بارك إن بين 14 و 21 يوليو.

يتميز فندق بارك إن الخُبر بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفّر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحا تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات. أما مطعم النخيل فيقدّم بوفيه غنية بالأطباق العالمية الشـهيرة.

ويتميز فندق بارك إن بألوانه المفرحة وخدمته المشـهود لها. ولجعل إقامتكم مميزة قام الفندق بافتتاح نادٍ صحي حديث، يعمل بأوقات مختلفة للرجال والسـيدات ويتكون من بركة سـباحة داخلية يتم التحكم بدرجة حرارتها بالإضافة إلى غرفة سـونا، بخار وجاكوزي.

أما الدور الأول فيحتوي على معدات رياضية عالمية تناسـب كافة تمارين اللياقة ورياضة كمال الأجسـام، كذلك تتواجد في نفس الدور غرفة ذات تصميم مميز للمسـاج، والذي بدأ يلقى إقبالاً كبيرا من الضيوف والزوار نظراً لكفاءة أخصّائييه وتقديمهم سـبعة أنواع مختلفة من المسـاج، تبدأ من المسـاج السـويدي وتنتهي بمسـاج الكرسي البديع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة