Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

انتركونتيننتال الجبيل عنوان الضيافة والرفاهية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم فندق إنتركونتيننتال الجبيل مجموعة من المرافق الترفيهية، حيث يوجد ناد صحي متكامل مع بركتي سباحة خارجيتين وصالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب سكواش وملاعب للتنس، كما يمكن لمحبي الأنشطة البحرية الاستمتاع بما يفخر به الفندق من مرافق عديدة تتضمن القوارب السريعة وقوارب الدواسة والتزلج على الماء وقارب الموزة وصيد السمك والغوص والرحلات البحرية قرب الجزر.

ويتضمن الفندق 255 وحدة من الغرف الفاخرة والأجنحة والفلل، وهو محاط بمساحات واسعة من الحدائق الخاصة، وعلى مقربة من الأسواق بالجبيل، كما يتميز بشاطئ خاص للعوائل وآخر للعزاب. ويوفر الفندق باقة متنوعة من المطاعم والمقاهي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، حيث يقدم مطعم الطوية بوفيهات عالمية لوجبتي الإفطار والغداء فضلاً عن تشكيلة متنوعة من بوفيهات العشاء من حول العالم، كما يوجد بالفندق مطعم الديوان اللبناني ومطعم الرانش المكسيكي ومقهى في بهو الفندق وآخر في الهواء الطلق على الشاطئ الخاص.

وعن إدارة الفندق، يقول فهد بن إبراهيم الصايغ المدير العام: إن الفندق يسهم بشكل كبير في دعم وتنشيط الحركة السياحية في قلعة الصناعات بالجبيل سواء على الصعيد الاجتماعي والأسري أو على صعيد الاجتماعات والمؤتمرات من قبل رجال الأعمال أو الشركات وذلك عن طريق العروض المستمرة طوال العام.

وقد نوّه الصايغ بأهمية الالتزام المهني وتلبية احتياجات الضيف كونهما يمثلان الراية التي ترفعها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالعالم والعامل المفصلي لكسب ولاء الضيف وتطرق في حديثه إلى وصف التطورات التي مرَّ بها الفندق طيلة الثلاثين عامًا الماضية مُبتدئًا بالمرافق الخارجية للفندق كالشاطئ الخاص الذي مرَّ بتحسينات عدة وحديقة الفندق الخاصة.

وتحدث الصايغ عن مشروعات التطوير التي تم الانتهاء منها والتي شملت مرافق الفندق الداخلية مثل البهو الذي يضم مقهى الرحاب ومشروع التحسينات في غرف النزلاء وغرف الاجتماعات والمطاعم.

وتعمل إدارة الفندق من منظور إيمانها بضرورة توفير أحدث المرافق وسبل الترفيه على وضع خطة شاملة لتجديد مرافق الفندق بشكل كامل ليصبح في حلة جديدة تواكب التطور العصري للفنادق العالمية. ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ هذا المخطط في غضون الأشهر القليلة القادمة، حيث شارفت إدارة الفندق على الانتهاء من تجهيز غرفة «العينة» والموافقة الرسمية عليها بعد نجاحها في تجاوز اختبارات الجودة، كما سيتم التنسيق للموافقة الرسمية على التصميم الافتراضي لمرافق الفندق ليتسنى بعد ذلك تطبيق نوعية التجديد على كافة الغرف والمرافق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة