Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«تأجير» تدعم حملة «صفرناها» مع كبار الوكلاء والموزعين

رجوع

 

وقعت تأجير، الرائدة في مجال التأجير مع الوعد بالتمليك، اتفاقيات مع عدد من وكلاء توزيع السيارات الرواد على مستوى المملكة، سيتم بموجبها التعاون معهم لدعم الحملة التسويقية «صفرناها» التي دشنتها «تأجير» مؤخراً.

وشملت الاتفاقيات الموقعة كبار موزعي سيارات هيونداي بالمملكة، شركة الناغي، وشركة الوعلان، وشركة المجدوعي، بالإضافة إلى شركة توكيلات الجزيرة، وكلاء سيارات فورد. وقد أوضحت الشركة بأن الاتفاقيات الموقعة ستثري حملة تأجير «صفرناها»، وتعطيها قيمة مضافة، سواء على مستوى تسهيلات امتلاك السيارة أو خدمات ما بعد البيع، والتي من شأنها استقطاب العملاء من مختلف أنحاء المملكة، خصوصاً وأن سيارات هيونداي وفورد تحظى بشعبية كبيرة في السوق السعودية.

وقال عمر هندي، الرئيس التنفيذي بشركة تأجير : الحملة الجديدة تأتي تجسيداً لسعينا الدءوب لتقديم حلول متنوعة ومتكاملة لعملائنا، بهدف تلبية احتياجاتهم بكل يسر وسهولة، وبمزايا متكاملة ترتكز على خدمات ما بعد البيع، التي نقدمها لعملائنا أينما كانوا من خلال فروعنا المنتشرة حول المملكة».

وستشهد الأيام المقبلة توقيع شركة «تأجير» اتفاقية مع شركة الحمراني المتحدة، الوكيل الحصري لسيارات نيسان بالمملكة، في إطار حملة «صفرناها»، ومن المقرر أن تشمل الاتفاقية مجموعة من البرامج المميزة لسيارات نيسان، التي تحظى أيضاً بثقة المستهلكين بالمملكة.

وتقدم «تأجير» عبر حملة «صفرناها» الجديدة جملة من المزايا التي ستضمن رفع تنافسية شركة «تأجير»، وتعزيز حضورها في المملكة، بل وربما تنعكس في زيادة حصتها السوقية. وعلى مدى فترة الحملة، تقدم «تأجير» عروض تأجير السيارات لعملائها من المواطنين والمقيمين على حد سواء، مع إعفاء من التزامات الدفعة الأولى والمصاريف الإدارية، وتضمن لهم الحصول على الموافقة خلال ساعات، دون الحاجة إلى كفيل أو تحويل للراتب، مع إتاحة الإمكانية للسداد على فترات تصل إلى ستين شهراً.

وقامت «تأجير» مؤخراً بتكريم موظفي الشركة الذين حققوا مستويات المبيعات الشهرية المستهدفة لشهر مايو 2011م، حيث وزعت عليهم شهادات شكر وتقدير لإنجازاتهم، وذلك ضمن جهود الشركة لتعزيز أداء موظفيها، وتطوير قدراتهم الإنتاجية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة