Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

لحَمَلة بطاقات الصراف
مصرف الراجحي يُطلق حَمْلة «فلوسك بانتظارك» في دورتها الثانية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يُقدِّم مصرف الراجحي خلال هذا الصيف فرصة لعشرات الفائزين من عملائه لاسترداد المبالغ التي أنفقوها من خلال بطاقة الراجحي للصرف الآلي والبطاقات الائتمانية خلال سفرهم خارج المملكة، وبحد أقصى 20 ألف ريال لكل عميل؛ حيث سيقدم المصرف مبلغ مليون ريال للعملاء مع انتهاء فترة العرض الذي يقدمه لهم بمناسبة إجازة الصيف.

وبدأت الحملــــة التي استخدمت شعار «فلوســـك بانتظارك» الاثنين الماضي، وستستمر حتى نهاية شهر شعبان المقبل الموافق نهاية شهر يوليو المقبل، وسيقوم المصرف في نهاية الفترة بالســحب الإلكتروني بين جميع العملاء الذين استخدموا بطاقـــات الصــراف وبطاقاتهم الائتمانية خارج المملكة، وإعادة المبالغ لهم فوراً، وستزداد فرص الفوز لأولئك الذين يستخدمون البطاقات أكثر من مرة؛ حيث يعتبر كل استخدام يومي للبطاقة في السحب النقدي أو الشراء من نقاط البيع بمنزلة فرصة مستقلة للفوز.

ويُعتبر العرض امتداداً للمزاياً التي تقدمها بطاقة الراجحي التي تتمتع بأعلى درجات الأمان، وتتيح لحامليها أثناء سفرهم، إضافة إلى السحب النقدي، استخدامها في عمليات الشراء عبر ملايين نقاط البيع حول العالم، كما أنه يُعَدّ تشجيعاً للعملاء على استخدام البطاقات بدلاً من النقد أثناء السفر؛ الأمر الذي يُحقّق لهم مزيداً من الأمان.

يُذكـــر أن مصرف الراجحي هو أكبر مصدر لبطاقات الصراف الآلي في المملكة؛ حيث يمتلك الحصة السوقية الأكبر من عملاء المصارف، وتبلغ نسبة البطاقات المصدرة من المصرف نحو 30 % من إجمالي البطاقات المصدرة في المملكة، ويقدم المصرف بطاقات الصراف الآلي فوراً من خلال أكبر شبكة فروع مصرفية في المملكة بمجرد فتح حساب لدى مصرف الراجحي.

وهذه هي المرة الثانية التي يتيح فيها مصرف الراجحي هذه الفرصة؛ حيث تم العام الماضي تنفيذ الحملة في مرحلتها الأولى، واقتصرت على حاملي بطاقات الصراف الآلي فقط، وتم السحب آلياً وإعادة المبالغ التي تم إنفاقها خارج المملكة لعدد 200 عميل وعميلة.

وكما تم في الدورة الأولى سيتم إجراء سحب واحد ونهائي في نهاية الحملة لاختيار الفائزين، تحت إشراف الغرفة التجارية، وسيتم إعلان الفائزين من خلال موقع المصرف على شبكة الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة