Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد تخطيه نظيره السوداني
مصر الأوليمبي يتأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات أولمبياد لندن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

نجح منتخب مصر الأوليمبي في التأهل إلى المرحلة النهائية (دور المجموعـــات) من التصفيات المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 بعد فوزه على نظيره السوداني بهدفين دون رد في مباراة الإياب لدور الـ 16 من التصفيات حيث سبق للفريقين أن تعادلا في مباراة الذهاب بالخرطوم بدون أهداف.

ودخل منتخب مصر الأوليمبي المباراة أمام نظيره السوداني من أجل الفوز بأيّ فارق من الأهداف وتحقق الفوز بهدفين عن طريق أحمد شرويدة في الدقيقة 85 ثم شهاب الدين أحمد في الدقيقة 68 ليصعد المنتخب المصري مع سبعة منتخبات أخرى إلى دور المجموعات الذي سيتم تقسيمه إلى مجموعتين كل منها أربعة فرق يتأهل منها صاحب المركز الأول مباشرة إلى أولمبياد لندن بينما يلعب صاحبا المركز الثاني مباراتين بنظام الذهاب والعودة لتحديد المتأهل الثالث على أن يلعب الخاسر منهما مثيله في قارة آسيا في مباراة فاصلة تقام بلندن لتحديد المتأهل الأخير.

وعبر هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخب مصر لدوري المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012م. وأشاد بأداء لاعبي الفريق خاصة في شوط المباراة الثاني الذي شهد تحسناً كبيراً والتزاماً من اللاعبين بالتعليمات وهو ما أتاح تسجيل هدفي الفوز.

وأوضح أن تأخر تسجيل الأهداف جاء بسبب شعور اللاعبين بالتوتر والمسؤولية الملقاة على عاتقهم والآمال المعقودة في التأهل للأولمبياد بعد غياب 20 سنة، وقد حرص الجهاز الفني على تهدئة اللاعبين بين شوطي المباراة وحثهم على تحقيق الهدف المنشود من المباراة وهو الفوز.

وأكد رمزي أن الجهاز الفني لديه هدف واحد الآن سيعمل جاهداً على تحقيقه وهو احتلال صدارة المجموعة التي سيقع فيها بالتصفيات ومن ثم التأهل إلى أولمبياد لندن مباشرة دون الانتظار إلى المباريات الفاصلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة