Monday  20/06/2011/2011 Issue 14144

الأثنين 18 رجب 1432  العدد  14144

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعبو الوحدة يعدون خيمي بالتأهل لنهائي الأبطال
التفاؤل والروح سلاح الفرسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد

وعد لاعبو الوحدة المشرف العام على الفريق الكروي الأول حاتم خيمي على تحقيق الفوز اليوم والوصول إلى المباراة النهائية من كأس الملك للأبطال وأن يكون هذا الفوز بمثابة الهدية التي يقدمها اللاعبون له إثر تقديمه استقالته من إكمال عمله مع الوحدة خلال الفترة المقبلة نظراً لسفره إلى أمريكا لإكمال دراسته العليا.

هذا وكان لاعبو الوحدة قد قدموا شكرهم الجزيل إلى حاتم خيمي وعلى الدور الفعال الذي قام به معهم خلال الموسم الحالي متمنين له التوفيق في حياته المستقبلية.

في السياق نفسه كان التفاؤل هو السمة التي غلفت تدريبات الوحدة قبل مواجهة اليوم أمام الأهلي في إياب كأس الملك للأبطال؛ حيث حرص الجهازان الفني والإداري على العامل الترفيهي خلال التدريبات من أجل إبعاد الضغط الكبير الذي على اللاعبين بعد التعادل الذي تعرَّض له الفريق في آخر دقيقتين أمام الأهلي؛ حيث نجحت الإدارة في إخراج اللاعبين من تلك الضغوط بعد حالة (الفرح) التي شهدتها تدريبات الوحدة في الأيام الماضية، التي كانت في المسبح والتدريبات الترفيهية على الملعب.

من جانبه أشاد المهاجم مهند عسيري بالروح المعنوية التي غلفتها تدريبات الوحدة خلال الأيام الماضية التي أعقبت لقاء الذهاب أمام الأهلي. مشيراً إلى أن هذه الروح التي يتمتع بها اللاعبون ستكون هي السلاح الذي سيدخل به الفريق مواجهة اليوم. متمنياً في الوقت ذاته من جماهير الوحدة الزحف إلى ملعب المباراة من أجل مساندة الفريق في مباراة اليوم المصيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة