Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن منتزه الكوكب.. أمين المنطقة:
واجهة عسير البحرية ستتغير خلال سنتين ومشروع التطوير بـ70 مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أكَّد أمين منطقة عسير إبراهيم الخليل أن الواجهة البحرية لمنطقة عسير ستتغير خلال السنتين المقبلتين وأنها سوف تضاهي الواجهات البحرية في المناطق الأخرى من المملكة، وأكّد أن هناك مشاريع استثمارية تنتظر الساحل إضافة إلى مشروع تطوير الساحل الذي سيتم ترسيته قريبًا بقيمة 70 مليون ريال.

جاء ذلك خلال تفقده للعديد من البلديات الواقعة على شاطئ عسير، حيث دشّن في بداية جولته أول من أمس منتزه الكوكب في مركز بحر أبو سكينة الذي يقع على جبل مطل على خميس ويحتوي المنتزه على العديد من الجلسات العائلية وألعاب أطفال ومسطحات خضراء وممر مشاة ومسجد ومصلى للنساء ودورات مياه ومواقف سيارات على مساحة تقدر بأكثر من 35 ألف متر مربع وتبلغ قيمة إنشائه مليوني ريال.

إلى ذلك قام الخليل، بجولة على مشروع سوق الخضار والفواكه واللحوم والأسماك الذي يحتوي 34 محلاً تجاريًا، وكذلك شاهد أسواق الغنم والمسلخ والأعلاف والشوارع التي قامت البلدية بفتحها وأطلع على الساحات الترفيهية والمرحلة الثانية من منتزه الكوكب، كما التقى رئيس مركز بحر أبو سكينة وبحث معه ضرورة تعاون البلدية مع المركز كما تم مناقشة نقص مشاريع الأسفلت في المحافظة، كما قام أمين عسير بافتتاح مبنى بلدية الساحل، واستعرض مشروع تطوير الساحل مع رئيس البلدية المهندس خالد مغدي. وكذلك التقى أمين عسير خلال جولته رئيس مركز القحمة إبراهيم الشهري، وقائد حرس حدود لقطاع القحمة العميد عبده السيد.

كما استعرض أمين منطقة عسير المشاريع التي تنفذها بلدية البرك، وبحث مع رئيس البلدية حزام بن جديع، إيجاد مرسى بديل للصيادين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة