Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

اعتذار المدرب ريكاردو جوميز عن الحضور للمملكة وضع اتحاد الكرة وإدارة المنتخبات في حرج كبير ويبدو أن هناك سوءاً في الفهم بين الطرفين تسبب فيه الوسيط الذي قدم معلومات غير دقيقة عن موافقة المدرب النهائية مما جعل مسؤولي المنتخب يصفون تصريحات المدرب بأنه لن يحضر للمملكة بأنها مجرد مناورات مع الإعلام البرازيلي.

***

رغم عثرة التعاقد مع المدرب والإرباك الحاصل في إدارة المنتخبات إلا أن الجميع مطالب بالهدوء في التعامل مع هذا الأمر وعدم تحميله أكثر مما يحتمل ومنح إدارة المنتخبات الفرصة لمعالجة الوضع دون ضغوط.

***

بشيء من التنظيم الفني والعناصري استطاع سامي الجابر أن يعيد التوازن للفريق الهلالي الذي عبث به كالديرون خلال آخر مباراتين أمام الاتحاد وأن يتفوّق على ديمتري بشكل واضح ولو وجد حكماً منصفاً وعادلاً لكسب المباراة وربما أعاد الثلاثة إلى مرمى مبروك زايد.

***

الحكم المطرود من لجنة الانضباط كان مرافقاً للحكم الأجنبي الذي أدار مباراة الذهاب التي أقيمت بالرياض بين الهلال والاتحاد والتي شهدت قرارات غريبة من ذلك الإسباني بتغاضيه عن طرد الرهيب في الشوط الأول واحتسابه ركلة جزاء خيالية للاتحاد في الشوط الثاني قلبت حظوظ الفريق رأساً على عقب.

***

اختفى نشاط محمد نور الكبير خلال المباراتين الأخيرتين أمام الهلال وفقد حيويته المتقدة وعنفوانه اللافت الذي ظهر به خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال آسيا ويبدو أن دخوله لمستشفى بعد تلك المباراة وخضوعه للملاحظة الطبية لعدة أيام قد جعلته يؤثّر السلامة ولا يكرر ما فعله في تلك المباراة حفاظاً على صحته فاللسن أحكام والمجهود يجب أن يقنن.

***

اقترب الموسم من نهايته وستبدأ جماهير الأندية سماع اسطوانات الوعود البراقة والمعسولة من إدارات أنديتهم لتصطدم كالعادة عند بدء الموسم بأن تلك التصريحات والوعود مجرد سراب وأوهام هدفت إلى امتصاص غضب الجماهير من النتائج المخيبة فقط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة