Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجابر رافضاً الحديث عن عزيز الذي حضر للنادي وغادر دون أن يتمرن:
الجهاز الفني والأجانب سيعلن عنهما الأسبوع القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

رفض مدرب فريق الهلال سامي الجابر الحديث عن لاعب الفريق خالد عزيز الذي وجد أمس في مقر النادي وقام بالتوقيع في كشوفات الحضور وغادر النادي وقال الجابر: أرجو ان تعفوني عن الحديث عن خالد عزيز. واستطرد: ان الفريق الهلالي يزداد سوءا بسبب الإصابات المتواصلة في صفوف الفريق التي تعرض لها مؤخرا عبد العزيز الدوسري وماجد المرشدي وعيسى المحياني وغياب الغنام عن الفريق بسبب الكرت الثاني إلا أننا في الهلال نسعى إلى ان نلعب أي مباراة بنفس المستوى ولا يهمنا النقص وسنعوضه بلاعبين من الفريق الأولمبي. وعن الجهاز الفني واللاعبين الأجانب قال الجابر: خلال الأسبوعين القادمين سيتم الإعلان عن أسماء الجهاز الفني واللاعبين الأجانب في الفريق الهلال والأمير عبد الرحمن بن مساعد حريص على اختيار أفضل جهاز فني لقيادة الفريق وتوجهنا من أوروبا كذلك اختيار أفضل اللاعبين المحترفين الذين يستطيعون ان يشاركوا مع الفريق خلال الموسم القادم الذي اعتبره صعبا للغاية كون التدريبات ستكون في شهر رمضان، وهناك مباراتان للمنتخب سيشارك فيها لاعبو الهلال والوحدة الاتحاد والأهلي وهؤلاء اللاعبون لن يستفيدوا من الإجازة كون المنتخب لديه مشاركة ولاعبو هذه الأندية لم تسنح لهم فرصة الإجازة وبالتالي سيكون شهر رمضان فرصة لراحتهم. واكد الجابر على انه من المفترض ان يكون الجميع حاضرا وجاهزا لمعسكر الفريق القادم في النمسا الذي سيبدأ في الـ 15-7-2011 ويستمر 14 يوما في النمسا وسيكون مقتصرا فقط على التدريبات اللياقية المكثفة وحسب رغبة المدرب وإجراء لقاءات ودية في آخر المعسكر، كما انه وعقب نهاية الموسم سيكون هناك تقيم شامل لكل مستويات اللاعبين والعطاءات التي قدموها هذا الموسم وما تحقق من خلالها.

أحمد علي: لن أحترف إلا في فريق كالهلال

من جانبه رفض مهاجم الفريق الهلالي المصري أحمد علي الحديث عن الاحتراف في صفوف القادسية بعد العرض الذي تلقاه وقال لن احترف إلا في فريق بمقومات وإمكانات الهلال الذي مثلته وقدمت معه مستويات اعتبرها جيدة.

مترجم الهلال ماهر ينفي أي حديث لكالديرون

في الوقت الذي نفى فيه مترجم المدرب الأرجنتيني كالديرن ان يكون مدرب الفريق كالديرون قد تحدث للإعلام بعد ان أنهت الإدارة الهلالية عقده. واضاف أنا علي ثقة كبيرة بما أقوله لأنني الشخص القريب من كالديرون، كما ان كالديرون غادر أمس إلى الارجنتيتن بصحبة جهازه الفني بعد ان أنهى الهلال كل أموره المالية في حين أنني سأستمر مع الهلال لان عقدي مستمر كمترجم.

الهلال يعاود تدريباته

من جهة أخرى أدى لاعبو الهلال الأول لكرة القدم الذين شاركوا أمام الاتحاد في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تدريبات استرجاعية مساء أمس فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بإشراف المدرب سامي الجابر ومساعده الكابتن سعد المنصور وتخلله مناورات على منتصف الملعب طبق من خلالها الكابتن سامي عددا من الجمل التكتيكية. وقد قرر الجهاز الفني منح كل اللاعبين راحة اليوم الثلاثاء على أن يعاودوا تدريباتهم مساء غد الأربعاء وسيدخل بعدها اللاعبون معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام يوم الخميس. في حين تغيب حارس الفريق حسن العتيبي الذي تعرض لضربة قوية في عينه خرج من خلالها متأثرا بإصابته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة