Tuesday  21/06/2011/2011 Issue 14145

الثلاثاء 19 رجب 1432  العدد  14145

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكلثم مرشح لإدارة الكرة وكماتشو في طريقه للشارقة
الشباب يخطط لضم الحارثي وفلاتة ويستغني عن شراحيلي ويعير الغامدي للتعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أدرج الشبابيون اسمي لاعبي النادي السابقين فهد الكلثم وعلي الغامدي الذي يتولى أيضًا منصب الإداري في منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الأسماء التي بدأت الإدارة في دراستها في ظل سعيها للبحث عن مدير للكرة في الفريق الأول خلفًا للمدير السابق خالد المعجل الذي أختير مديرًا للمنتخب الوطني الأول.

يذكر أن الكلثم كان أحد نجوم الفريق الذهبي لنادي الشباب في التسعينيات الهجرية ويتمتع بعلاقات مميزة مع نجوم الفريق إضافة للوسط الرياضي، فيما علي الغامدي حقق نجاحات كبيرة في عمله الإداري مع منتخب الاحتياجات الخاصة وحقق مع المنتخب كأس العالم في جنوب أفريقيا.

من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن الإدارة الشبابية عن قائمة اللاعبين المستغنى عنهم في الموسم القادم، حيث بدأ باللاعب أحمد الكعبي الذي منح مخالصة نهائية وتلقى عرضًا من نادي الرائد لثلاثة مواسم، إضافة لعدد من اللاعبين الذي لم يتمكنوا من إثبات وجودهم مع الفريق في الفترة الماضية مثل: سعيد العيسى وسند شراحيلي وغيرهما.

وفي ذات النطاق، تلقى لاعب الوسط عمر الغامدي عرضًا للإعارة من قبل نادي التعاون، ومن المنتظر أن ينتقل اللاعب إلى القصيم في الموسم القادم لتكون المحطة الثالثة في مسيرة اللاعب الدولي السابق الذي مثل من قبل الهلال والشباب.

من جهة أخرى، تواترت أنباء عن قرب تعاقد اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو مع نادي الشارقة الإماراتي عندما تواجد مدير أعماله في الشارقة في اليومين الماضيين، وبذلك يكون البرازيلي كماتشو هو الأجنبي الثالث الذي يغادر الفريق بعد الكويتي مساعد ندا والغيني الحسن كيتا بعدما قررت الإدارة الشبابية الإبقاء على زميله البرازيلي تفاريس والتعاقد مع البرازيلي فيرناندو والغيني إبراهيم ياتارا.

وفي شأن آخر، ينتظر أن تعرض الإدارة الشبابية عددًا من ملفات اللاعبين المحليين على المدرب البلجيكي ميشيل برودوم عند قدومه للمملكة غدًا الأربعاء، ويبرز اسما مهاجم النصر سعد الحارثي ومهاجم الوحدة مختار فلاتة كأبرز الأسماء التي تود الإدارة الشبابية تدعيم صفوف فريقها بها في حال موافقة البلجيكي برودوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة