Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«يوسف مرون» تحصد جائزة الشركة الأسرع نمواً في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت مؤسسة يوسف مرون للمقاولات جائزة الشركة الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية التي تقدمها مجلة أربيان بيزنس. وتمنح المجلة جوائز سنوية لأفضل الشركات والمؤسسات والقياديين في قطاع المال والأعمال على مستوى الوطن العربي.

وأقامت المجلة حفل تكريم الفائزين لهذا العام في فندق الفيصلية بمدينة الرياض الأسبوع الماضي بحضور حشد من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين، كرمت فيه عدداً من الشركات والشخصيات التي ساهمت في ترسيخ قواعد القطاعات الاقتصادية، من خلال إنجاز المشاريع والأعمال المتميزة والمبتكرة كل في قطاع اختصاصه.

وتسلم الأستاذ يوسف مرون مدير عام مؤسسة يوسف مرون للمقاولات الجائزة نظير الإنجازات الكبيرة التي تحققت في قطاع المقاولات والأعمال المدنية والكهروميكانيكية والإسهامات التي قدمتها المؤسسة في قطاعها متمثلة في تنفيذ عدد من المشاريع الكبرى في المملكة خلال الفترة الماضية؛ ما أهّلها للحصول على لقب الأسرع نمواً.

وقدم الأستاذ يوسف مرون شكره لمجلة أربيان بيزنس على الجائزة، وأكد على أن المؤسسة عملت على ترسيخ مبدأ الجودة والنوعية والسلامة المهنية والثقة في المشاريع التي قامت على تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشدداً على أن «مؤسسة يوسف مرون» تعمل دائما على تطوير أعمالها من خلال تطوير أنظمتها الإدارية وأدواتها الفنية وكوادرها المهنية لتصل إلى المستويات المتطورة والمعايير النوعية الراسخة في تنفيذ المشاريع.

وأضاف مرون: إن المملكة تعيش طفرة غير مسبوقة في عالم الأعمال بشكل عام والإنشاءات بشكل خاص، وذلك بسبب الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن مؤسسة يوسف مرون للمقاولات هي إحدى أكبر المؤسسات العاملة في قطاع المقاولات، لا سيما في مجال المشاريع العامة والأعمال المدنية والكهروميكانيكية والإنشاءات المعدنية، حيث تأسست عام 1403هـ في مدينة الرياض وقد حملت منذ ذلك الوقت اسم مؤسسها السيد يوسف مرون. ومع حرصها الشديد منذ البداية على تطوير ذاتها بشكل مستمر لتواكب تقنية العصر في جميع أعمالها فقد حرص صاحبها على إدارتها كمدير عام للمؤسسة، وتم اختيار نخبة من المدراء والمهندسين والفنيين والعمالة الخاصة والمدربة للمساعدة في التطوير والإدارة وتنفيذ الأعمال على أفضل وجه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة