Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وكيل الإمارة المكلف يكرمها
«موبايلي» ترعى مهرجان صيف نجران للعام الثاني على التوالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ترعى شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) رسمياً مهرجان صيف نجران 2011 للعام الثاني على التوالي، في خطوة من شأنها أن تساهم في تنشيط حركة السياحة الداخلية، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية، وقد قام وكيل أمارة منطقة نجران المكلف الأستاذ عبد الله بن دليم القحطاني بتكرم شركة موبايلي، وذلك نيابة عن سمو أمير المنطقة يوم أمس الأول في الساحة الشعبية - حي الفهد - طريق الملك سعود.

وقد قام عليان هادي آل زمانان مدير فرع موبايلي الرئيسي بمنطقة نجران باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة. وقدم آل زمانان في كلمته التي ألقها في حفل الافتتاح الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة نجران لإتاحة الفرصة لشركة موبايلي للمشاركة في مهرجان نجران لهذا الصيف، حيث تعد هذه المناسبة فرصة مهمة للشركة للمشاركة في واحدة من أهم المهرجانات الصيفية التي تقام على مستوى المملكة، وذلك بفضل المقومات السياحية التي تتمتع بها المنطقة، والذي أهلها إلى أن تساهم بشكل رئيسي وفعّال في وضع نجران على خريطة الاستثمار السياحي بالمملكة.

وأشار آل زمانان إلى أن رعاية موبايلي لمهرجان نجران لصيف 2011 تأتي في إطار خطط موبايلي الدائمة والمستمرة لخدمة المجتمع، حيث ترسم موبايلي وبشكل جدي خطة صيفية لرعاية العديد من المهرجانات الصيفية في عدد من مناطق المملكة، وذلك لما تهيئة هذه المهرجانات من فرصة للتواصل المباشر مع الزوار، وخدمتهم عن قرب وتعرفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب أن هذه المهرجانات تشكل روابط عاطفية مع الزوار تشعرهم موبايلي دائماً بأنها قريبة منهم. منوهاً إلى أن موبايلي قد هيئت أجنحتها المنتشرة على أرض المهرجان لتقديم خدمات موبايلي إلى جانب تقديم الهدايا والمياه الصحية على الزوار، مؤكداً على أن خدمة الانترنت اللاسلكي (الواي فاي) قد وفرتها موبايلي مجاناً لزوار المهرجان.

واختتم آل زمانان كلمته بالشكر للقائمين على المهرجان لما لقيته موبايلي من تسهيلات ساهمت بشكل كبير في إنجاح مشاركتها، وإتاحة الفرصة لها لتفعيل دورها الإيجابي.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة موبايلي ودعمها لمهرجان صيف نجران نابع من إيمانها بأهمية تفعيل دورها الاجتماعي على مختلف الأصعدة، فالشركة ترعى إلى جانب مهرجان صيف نجران مهرجان بريدة الترويحي ومهرجان أبها للتسوق ومهرجان (حسانا فله) في محافظة الأحساء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة