Wednesday  22/06/2011/2011 Issue 14146

الاربعاء 20 رجب 1432  العدد  14146

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الباحة يكرم 200حافظ لكتاب الله ويرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة- خالد زاهي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة مساء ( الاثنين ) الماضي ,حفل تكريم طلاب الجمعية من حظة كتاب الله الكريم والمعلمين والمتعاونين والمشرفين والداعمين لمسيرة تعليم القرآن الكريم بالجمعية وذلك بجامع الملك فهد في مدينة الباحة.

وفي الحفل الخطابي ألقى رئيس الجمعية الشيخ مجثل الغامدي كلمة أشار فيها إلى أن جمعية الباحة تأتي ضمن تسع جمعيات بالمنطقة تسعى لتعليم وتحفيظ كتاب الله الكريم لمختلف أفراد المجتمع , مشيداً بالدعم والمتابعة التي تلقاها الجمعيات من الحكومة الرشيدة,أيدها الله , ومن الموسرين والخيرين من أبناء وبنات الوطن المخلصين.

بعدها رتّل أحد حفظة كتاب الله آيات من القرآن الكريم , ثم شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور عرضاً مرئياً عن أعمال ومنجزات الجمعية.

عقب ذلك ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد مخايش كلمة المتعاونين والداعمين للجمعية,

ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالباحة المهندس ناصر بدران كلمة تحدث فيها عن أهمية الجمعيات الخيرية في تعليم القرآن الكريم مع تجويده وتفسيره , مثمنا دور وزارة الشؤون الإسلامية في دعم ومتابعة الجمعيات ومخرجاتها.

إثر ذلك قام سمو أمير منطقة الباحة بتكريم الجهات المتعاونة والداعمة وكذا الطلاب الحفاظ لكتاب الله الكريم البالغ عددهم نحو 200 طالب ما بين حافظ للقرآن الكريم وأجزاء منه.

بعدها تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة